اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

ديوكوفيتش يقترب كثيرا من نادال في التصنيف العالمي



اقترب الصربي نوفاك ديوكوفيتش صاحب المركز الثاني كثيرا من الاسباني رافايل نادال المتصدر بعدما قلص الفارق في عدد النقاط الى 405 نقاط في التصنيف العالمي الجديد للاعبين المحترفين في التنس الصادر يوم الاثنين.
وكان ديوكوفيتش احرز نهائي دورة روما بفوزه مجددا على نادال يوم الاحد في النهائي. وتغلب ديوكوفيتش على نادال للمرة الاولى على الملاعب الترابية في نهائي دورة مدريد للماسترز, وذلك بعد ان تفوق عليه في المباراتين النهائيتين الاخريين هذا الموسم في دورتي انديان ويلز وميامي للماسترز.
ورفع ديوكوفيتش رصيد الى 11665 نقطة مقابل 12070 لنادال, في حين تقدم التشيكي توماس بيرديتش مرتبة واحد على حساب الاسباني الاخر دافيد فيرر وبات سادسا برصيد 4215 نقطة.


إقرأ المزيد

مانشستر يونايتد يعرض مبلغاً كبيراً من أجل بنزيما

قالت صحيفة الكونفيدنشال الإسبانية إن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ، حيث توقعت الصحيفة المعروفة بكشفها الأسرار أن يتقدم مانشستر يونايتد بمبلغ 40 مليون يورو.

ورأت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد مستعد لبيع بنزيما بعد عودة هيغواين من الإصابة وفي ظل الاتفاق المتوقع مع فرناندو لورينتي مهاجم أتلتيك بلباو ، وبالتالي فإن السير اليكس فيرغسون يريد اغتنام هذه الفرصة وسبق الجميع إلى المهاجم الفرنسي الذي كان دائم الاهتمام به.

إقرأ المزيد

آخر أخبار الميلان: بيرلو يودع ونيستا وإنزاغي يمددان

نيستا يمدد
جدد قلب دفاع نادي ميلان الايطالي المخضرم اليساندرو نيستا عقده مع فريقه موسما اضافيا حتى يونيو عام 2012. وكان ميلان قام بتجديد عقود البرازيلي ثياغو سيلفا والهولندي مارك فان بومل وفلافيو روما ايضا. وكان نيستا (35 عاما) انضم الى صفوف ميلان قادما من لاتسيو عام 2002, واحرز في صفوفه دوري ابطال اوروبا مرتين عامي 2003 و2007, وبطولة ايطاليا مرتين عامي 2004 والموسم الحالي.

إنزاغي أيضا يمدد
من جهته, غاب اينزاغي (37 عاما) عن معظم مباريات الموسم لاصابته في اربطة ركبته الصليبية, وهو انضم الى ميلان ايضا عام 2001 من يوفنتوس, بعد ان حمل الوان بارما وأتالانتا وفيرونا وليفي بعد أن بدأ مسيرته مع بياتشنزا, وهو أحرز ذات القاب بيرلو مع ميلان. وبدأ إينزاغي مسيرته مع نادي مدينته بياتشنزا في موسم 1991/1992, لكنه أعير إلى نادي ليفي ولعب معه 21 مباراة سجل خلالها 13 هدفا, وهو معدل جيد للاعب ناشئ .بعد ذلك انتقل لنادي فيرونا وخاض معه 36 مباراة سجل فيها 13 هدفا قبل ان يعود لبياتشنزا ويسجل له 15 هدفا في 37 مباراة معلنا عن نفسه كأحد اللاعبين الواعدين في الكرة الإيطالية. وفي موسم 1995/1996 انتقل إلى نادي بارما في دوري الدرجة الأولى, ولعب معه 15 مباراة فقط سجل خلالها هدفين ليرحل بعدها لفريق أتالانتا, وتوج معه هدافا للدوري الايطالي مسجلا 24 هدفا في 34 مباراة. وفي عام 1997 خطا إينزاغي الخطوة الاهم في مسيرته حين انتقل إلى نادي يوفنتوس الذي لعب معه 120 مباراة في الدوري الإيطالي سجل خلالها 57 هدفا. وبعد قدوم الفرنسي دافيد تريزيغيه ليوفنتوس, اختار "بيبو" ميلان وانتقل اليه عام 2001 لكنه عانى من إصابة في الركبة في موسمه الاول, الا ان السنوات المتلاحقة رسخت اقدامه مع الفريق وحقق العديد من الانجازات المحلية والقارية. ولعب اينزاغي 57 مباراة مع المنتخب الايطالي سجل خلالها 25 هدفا, وهو شارك في ثلاث نهائيات لكأس العالم اعوام 1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في المانيا, والتي احرز المنتخب الايطالي لقبها بفوزه على فرنسا بركلات الترجيح.

بيرلو يودع
وأعلن اندريا بيرلو نجم وسط الفريق رحيله عن النادي اللومباردي اليوم الاربعاء. وقال بيرلو لدى وصوله الى مقر الفريق في ميلانو: "أنا هنا كي أقول وداعا. بعد 10 اعوام لا تنسى, أريد أن أشكر النادي والجماهير لعاطفتهم". وأضاف بيرلو ان قرار الانفصال كان متبادلا وانه لم يقرر بعد وجهته المقبلة: "لم أتحدث بعد مع يوفنتوس ونحن (مع ميلان) لم نتفاوض مع أحد بعد. كانت فكرة الرحيل في بالي, وكان القرار المتبادلا". وانضم بيرلو الذي سيبلغ الثانية والثلاثين غدا الخميس, الى ميلان عام 2001 بعد ثلاثة أعوام مع خصمه وجاره انتر ميلان. وبدأ بيرلو مسيرته مع بريشيا قبل ان ينتقل الى انتر عام 1998, لكنه لم يكن اساسيا فأعير الى ريجينا ثم عاد الى بريشيا. وأحرز بيرلو المتخصص بتنفيذ الركلات الثابتة, لقب دوري ابطال أوروبا مرتين (2003 و2007) ولقب الدوري ايضا مرتين (2004 و2011) وكأس العالم 2006 مع منتخب بلاده. يذكر ان نادي السد القطري أعلن رسميا منذ أقل من أسبوعين مفاوضاته مع بيرلو. وذكر الموقع الرسمي للسد ان المفاوضات صحيحة مع النجم الايطالي للانضمام الى صفوفه الموسم المقبل. وكشفت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" بان الفريق القطري يستعد لتقديم عرض لبيرلو لمدة اربع سنوات مقابل اجر سنوي مقداره 7 ملايين يورو. وينتهي عقد بيرلو مع ميلان في حزيران/يونيو المقبل وهو يتقاضى سنويا 5 ملايين يورو, علما بان تشلسي الانكليزي عرض عليه عقدا لمدة اربعة اعوام مع راتب سنوي يبلغ 5ر6 ملايين يورو الموسم الماضي.


إقرأ المزيد

محمد زيدان يحصل على الجنسية الألمانية

حصل اللاعب المصري محمد زيدان نجم نادي بوروسيا دورتموند على الجنسية الألمانية بعد فوز الفريق مؤخرا ببطولة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وكان لاعبو الفريق الألماني والمدير الفني للفريق سجلوا أسماءهم في الكتاب الذهبي لمدينة دورتموند أمس الثلاثاء. وإلى جانب زيدان منح أولريش زيراو , عمدة مدينة دورتموند غربي ألمانيا , اللاعب التركي نوري شاهين الجنسية الألمانية حيث سيحتفظ اللاعبان بالجنسية الألمانية إلى جانب جنسيتهما الأصلية المصرية والتركية.

يذكر أن شاهين انتقل مؤخرا من دورتموند إلى النادي الملكي بأسبانيا ريال مدريد. كان الفائز بالدوري الألماني خاض أمس مباراة ودية أمام منتخب من اللاعبين اليابانيين المحترفين في الدوري الألماني ومن اللاعبين الألمان السابقين لصالح ضحايا زلزال اليابان.

ويخوض بطل البوندسليجا مباراة ودية آخيرة في بولندا غدا الخميس حيث ستبدأ عطلة لاعبيه اعتبارا من السبت المقبل



إقرأ المزيد

حارس أياكس ستنكلنبرغ يقترب من مانشستر يونايتد


أكد حارس أياكس ومنتخب هولندا مارتن ستنكلنبرغ أنه لن يرفض مانشستر يونايتد في حال تقدم بعرض له.

وقال الحارس : " لدي عرض من أياكس لتجديد عقدي ولكن الموضوع قيد الدراسة ، وبالنسبة لمانشستر يونايتد فرفضه يعد ضرباً من الجنون".

يذكر أن مانشستر يونايتد يبحث عن حارس مرمى لخلافة فان در سار ويبدو أن حارس أتلتيكو مدريد روبرت دي خيا هو الأقرب.


إقرأ المزيد

مان سيتي يعتزم تفجير مفاجأة الموسم بانتداب رونالدو من الريال


بعد أن ضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل يعتزم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تفجير أكبر مفاجآت سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بانتداب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الاسباني.
ووفقاً لما نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن مان سيتي قد يستخدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم الفريق كجزء كم الصفقة والتي يتوقع أن تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه استرليني.
هاري ريدناب مدرب توتنهام الإنجليزي لا يستبعد أن يقوم السيتي بشراء أكبر نجوم العالم, وقال: "نعم سنشهد سوق انتقالات قوية من السيتي وأتوقع أنه سينفق أكثر من 200 مليون جنيه استرليني مثل ما فعل هذا الموسم".
يذكر أن رونالدو كان قد انتقل عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الاسباني بصفقة هي الأعلى في التاريخ حتى الآن والتي وصلت إلى 80 مليون جنيه استرليني.
إقرأ المزيد

اهداف الاسبوع الاخير من الدورى الالمانى





هامبورغ vs بوروسيا مونشنغلادباخ 1 - 1





فرايبورغ vs باير ليفركوزن 0 - 1





كايزرسلاوترن vs فيردر بريمن 3 - 2




هانوفر 96 vs نورنبيرغ 3 - 1








بوروسيا دورتموند vs آينتراخت فرانكفورت 3 - 1





ماينز 05 vs سانت باولي 2 - 1





كولن vs شالكه 2 - 1





بايرن ميونخ vs شتوتغارت 2 - 1




هوفنهايم vs فولفسبورغ 1 - 3



إقرأ المزيد

فيديو اهداف رونالدو ال 49 مع الريال هذا الموسم

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

إقرأ المزيد

اهداف مباراة Ac Milan 4-1 Galiari





إقرأ المزيد

بث مباشر نهائى كأس فرنسا ليل vs باريس سان جيرمان



إقرأ المزيد

بث مباشر مباراة ميلان vs كالياري

إقرأ المزيد

بث مباشر لمباراة الاتحاد vs الأهلى





إقرأ المزيد

أهداف الاسبوع 35 من الدوري الفرنسي





أهداف الاسبوع 35 من الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان vs نانسي 2 - 2



سانت إيتيان vs ليل 1 - 2




أوكسير vs ليون 4 - 0



لانس vs بوردو 1 - 0


مونبلييه vs لوريان 3 - 1



نيس vs آرل آفينيون 3 - 2



رين vs كان 1 -1


سوشو vs موناكو 3 - 0



إقرأ المزيد

أهداف الاسبوع 36 من الدوري الاسباني


أهداف الاسبوع 36 من الدوري الاسباني 

ديبورتيفو لاكورونا vs أتلتيك بيلباو 2 - 1



ملقا vs سبورتينغ خيخون 2 - 0


راسينغ سانتاندير vs أتلتيكو مدريد 2 - 1



ريال مدريد vs خيتافي 4 - 0



ريال سوسييداد vs ريال سرقسطه 2 - 1




ليفانتي vs برشلونة 1 - 1





أوساسونا vs إشبيلية 3 - 2







إيركوليس vs ريال مايوركا 2 - 2

إقرأ المزيد

بث مباشر لمباراة اوساسونا واشبيلية

تابعو الدورى الاسبانى معنااااااااااااااااا
إقرأ المزيد

بث مباشر مباراة روما والانتر ميلان

بث مباشر مباراه إنتر ميلان vs روما في
اياب نصف نهائي كأس ايطاليا علي ملعب  ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا



توقيت بداء المباراه الساعه 8:45

إقرأ المزيد

جوزيه: من الظلم مطالبة ابوتريكة بالاعتزال الان

اكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي انه من الظلم مطالبة لاعب الفريق محمد ابوتريكة بالاعتزال الان مشيرا الي اهمية اللاعب للفريق حاليا.
وقال جوزيه في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الجهاز الفني يحتاج مجهودات ابوتريكة بشدة خلال المرحلة المقبلة والتي ستشهد اكثر من بطولة سينافس عليها الفريق.
وتأهل الاهلي الي دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا ليدخل بشكل قوي في المنافسة علي لقبه بجانب منافسته الحالية علي لقب الدوري الممتاز مع كل من الزمالك المتصدر والاسماعيلي صاحب المركز الثالث.
واشار جوزيه الي ان الجهاز الفني للأهلي يوظف جهود ابوتريكة بما يعود بالنفع علي الفريق ككل في اشارة واضحة منه الي عدم ضرورة مشاركة اللاعب في الـ90 دقيقة كاملة او حتي في كل المباريات.
واوضح البرتغالي ان ابوتريكة لاعب لا غني عنه في الفريق رافضا النغمة التي يرددها البعض بضرورة اعتزال اللاعب حاليا في ظل تأثر اداءه في الملعب بعامل السن.
إقرأ المزيد

تشافي: تفصلنا خطوة واحدة عن لقب الدوري

صرح تشافي هرنانديز نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، بأن فريقه بات على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقب الليجا "الذي نستحقه عن جدارة بعد تسعة أشهر من العمل".
وفي تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين بعد فوز البرسا الأحد أمام إسبانيول بهدفين نظيفين، قال تشافي "لم يتبق أمامنا سوى خطوة واحدة للفوز بالليجا، ونأمل أن يتم هذا الأمر الأربعاء المقبل".
وأشار إلى أن حسم الدوري الإسباني لصالح العملاق الكتالوني بشكل سريع سيكون أفضل، لكي يتمكن لاعبو البرسا من التركيز في مباراته بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ28 من الشهر الجاري على ملعب ويمبلي.
وأبرز تشافي قدرة برشلونة على الفوز الأحد في مباراة الدربي الكتالوني بهدفين نظيفين أمام إسبانيول، الذي وصفه بأنه "منافس قوي جدا".
وأكد أن العملاق الكتالوني يستحق حصد لقب الليجا، "لاسيما وأن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي نفوز فيه بهذا اللقب وبعد الضيق الذي تعرضنا له من وسائل الإعلام المدريدية".
ومن جانبه قال البرازيلي داني ألفيش جناح البرسا، بأن الفوز على إسبانيول كان أمرا جوهريا ولكنه شدد على ضرورة التحلي بالتواضع وعدم الثقة الزائدة بالنفس.
يشار إلى أن برشلونة ينقصه نقطة واحدة لكي يضمن الفوز بالليجا لهذا الموسم، ومن الممكن أن يحتفل بدرع الدوري الإسباني إذا حقق التعادل أو الفوز الأربعاء المقبل أمام ليفانتي في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الـ36 من البطولة.
إقرأ المزيد

رسمياً : نوري شاهين لاعباً لريال مدريد

أعلن لاعب خط الوسط نوري شاهين عن انتقاله إلى ريال مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند فيما أكد الدولي التركي بأنه تواصل مع المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك والذي أخبره بأنه يريد الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وجاء هذا التأكيد على لسان شاهين (22 عاماً) الذي عقد مؤتمراً صحفياً في ملعب إيدونا بارك فيما يتضمن انتقال اللاعب دفع مبلغ يترواح ما بين (10) إلى (12) مليون يورو من جانب ريال مدريد وهو المبلغ المنصوص عليه في عقد اللاعب.

وفاز نوري شاهين مع بروسيا دورتموند في دوري الدرجة الأولى الألماني فيما سينتقل حالياً إلى ريال مدريد ليوقع عقداً يمتد إلى (6) مواسم وقال : "أنا ذاهب إلى ريال مدريد وأنا ممتن لدورتموند ولكن هذه الفرصة لا يمكنني أن اضيعها".
إقرأ المزيد

تشلسي يرصد (70) مليون جنيه من أجل بيل وفان ديرفارت

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن رومان أبراموفيتش يرغب بضم لاعبي توتنهام غاريث بيل والهولندي رافاييل فان ديرفارت وأنه رصد (70) مليون جنيه من أجل هذه الغاية.

بعد تقلص فرصة توتنهام في المشاركة بدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل، يرغب النادي اللندني ببيع أبرز نجومه من أجل الحصول على الأموال وأيضاً توفير رواتبهم المرتفعة مما يجعل كبرى الأندية الأوروبية مهتمة بأبرز لاعبيه.

البلوز تشيلسي بحاجة إلى لاعبين خلاّقين في منتصف الملعب ويملكون الحلول المناسبة وهذا ما يملكاه نجمي توتنهام خصوصاً بعد موسم مخيب للأمال على جميع الأصعدة ورغبة من المالك الروسي بتجديد دماء الفريق العجوز والمنافسة بقوة الموسم المقبل.
إقرأ المزيد

انتهت احلام اليوفى الايطالى بالمقعد الاوروبى بعد التعادل

أنهى كييفو آخر أحلام مستضيفه يوفنتوس بالحصول على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن حقق التعادل بهدفين لكل فريق في تورينو الليلة في ختام المرحلة السادسة والثلاثين للدوري الإيطالي.

وكانت البداية لصالح يوفنتوس عندما تحصل على ركلة جزاء سجلها نجم الفريق أليساندرو ديل بييرو بنجاح في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني عزز أليساندرو ماتري تقدم اليوفي بهدف ثاني في الدقيقة 55، لكن كييفو وفي دقيقتين فقط استطاع أن يسجل هدفين عن طريق يوريبي وساردو في الدقيقتين 68 و69.

وبهذه النتيجة يبقى اليوفي في مركزه السابع برصيد 54 نقطة مبتعدا بثماني نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما صعد كييفو للمركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.
إقرأ المزيد

Manchester United 2-1Chealse (video)..00

 

فاز نادى مانشستر يونايتد على غريمه ومنافسه الاول فى الدورى نادى تشيلسى  2-1 فى اطار منافسات الدورى الانجليزى الممتاز واحرز الهداف هيرنانديز فى الدقيق 1 واضاف الهدف الثانى نيمانيا فيديتش فى الدقيقة 23 وقلص فرانك لامبرد النتيجة فى الدقيقة 68 وبهذا يكون المان قد قطع شوطا كبيرا فى مشوار
البطولة.

 
 
إقرأ المزيد

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد VS تشيلسي فى الدورى الانجليزى...

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد VS تشيلسي فى الدورى الانجليزى...

القناة تعمل اوقات المباريات فقط



القناة الاولى







إقرأ المزيد

المان يونايتد قريب من ضم شنايدر

ذكرت صحيفة ذا ميل أون صندي الإنجليزية أن فريق المان يونايتد توصل إلى اتفاق مع الانتر الإيطالي لضم لاعب الوسط الهولندي ويسلي شنايدر مقابل (30) مليون جنيه مع راتب أسبوعي قدره (200.000) جنيه.

السير فيرغسون قال: " اتفقنا على بنود العقد جميعها والأمر الاَن يحتاج لموافقة ملاك النادي على تمويل الصفقة إذا سمحت الإمكانات المالية بذلك".

يذكر أن شنايدر قد أبدى رغبته أكثر من مرة بالانضمام للمان يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي خصوصاً بعد انخفاض مستوى الانتر بعد رحيل جوزيه مورينيو.
إقرأ المزيد

غالياني يكشف عن هديته لجماهير الميلان

تكشفت ملامح الهدية التي وعد بها أدريانو غالياني جماهير نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك قبيل مباراة الأمس أمام روما والتي انتهت سلبية وأحرز الفريق اللومباردي اللقب على إثرها .‬

‫مصادر صحفية أكدت أن جماهير الميلان هتفت مخاطبة غالياني طالبة البرازيلي هالك مهاجم بورتو هداف الدوري البرتغالي فما كان من أن رد عليهم غالياني " لا تقلقوا سأجلب لكم هالك ." ‬

‫المهاجم البرازيلي ارتبط بالميلان خلال الفترة الماضية وبشدة ، لكن المشكلة تكمن في تعنت رئيس النادي الذي أكد بأن من يرغب في التعاقد مع هالك عليه أن يدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة ١٠٠ مليون يورو .

إقرأ المزيد

من يأتى الى الميلان بعد هالك : روبن ام كاكا

رغم تلميج غالياني الأخير بقدوم هالك....إلا أن الترشيحات لا تزال مستمرة حول هوية الصفقة الجديدة لنادي ميلان الإيطالي بعد إحرازه لبطولة الدوري ، وبالحقيقة لم تخرج هذه التكهنات عن الدائر في الأشهر الأخيرة حيث رشحت مصادر صحفية كلاً من الهولندي روبن من البايرن وكاكا من ريال مدريد .
روبن على خلاف مع إدارة البايرن خاصة بعد استقالة لويس فان غال وهو أمر خلق الشقاق بينهم ، كما أن النادي لم يحقق شيئاً هذا الموسم وقد لا يتأهل إلى دوري الأبطال لأول مرة ، وثمن الثلاثين مليون يورو معقول مقارنة بمستوى اللاعب، أما كاكا فإن آخر الأنباء الواردة تؤكد إرساله لرسالة نصية إلى غالياني جاء فيها :" نحن أبطال إيطاليا " .والمحيطون بغالياني بحسب شبكة سكاي أكدوا أن العاطفة اجتاحته  بعد قراءة الرسالة وقال : سأقوم بكل شيء من أجل كاكا ."
يذكر أن بيرلسكوني وعد بسوق انتقالات نارية لتحقيق عودة قوية على الصعيد الأوروبي .
إقرأ المزيد

أليكس فيرغسون يعتزم البقاء في حقل التدريب موسماً آخر

اعترف سير اليكس فيرجسون باعتزامه البقاء على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل. ويتولى فيرجسون تدريب مانشستر منذ عام 1986 , وبعد أن قضى 25 موسما متتاليا مع الفريق اصبح المدرب الأكثر استمرارا في تاريخ مانشستر , والمدرب الأكثر خدمة مع فريق بعينه بالدوري الإنجليزي.

وأحرز فيرجسون لقب الدوري 11 مرة مع مانشستر , وأثيرت تكهنات حول إمكانية رحيل المدرب في نهاية الموسم ولكنه خرج لينفي هذه الانباء. وقال فيرجسون لصحيفة "ذا ميرور" اليوم الاحد "سأبقى هنا في الموسم المقبل.
إقرأ المزيد

نادال يطيح بفيدرر ويصعد للنهائي

صعد نجم التنس الأسباني رافاييل نادال , المصنف الأول على العالم , إلى الدور النهائي ببطولة مدريد لتنس الأساتذة للعام الثالث على التوالي بعدما تغلب على غريمه التقليدي السويسري روجيه فيدرر 7/5 و1/6 و3/6 اليوم السبت في الدور قبل النهائي للبطولة البالغ مجموع جوائزها 585ر8 مليون يورو.
وارتدى نادال وشاحا أسود إحياء لذكرى نجم الجولف الأسباني الراحل سيفي بالستيروس ومسح الدوع التي انهمرت من عينيه قبل المباراة , وقد نجح في مواصلة انطلاقته على الملاعب الرملية وحقق الفوز ال`37 له على التوالي , حيث كانت أخر هزيمة له بالملاعب الرملية في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2009 .
وقال نادال :"إنني سعيد بالفوز , لكنها لم تكن أفضل مبارياتنا. لقد كان يوما مفعما بالعاطفة بالنسبة لي ولأسبانيا".


إقرأ المزيد

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي في قمة حسم لقب الدوري الانجليزي

 تشهد المرحلة 36 من بطولة انجلترا قمة قد تكون حاسمة في مشوار اللقب عندما يتواجه مانشستر يونايتد المتصدر مع وصيفه تشيلسي على ملعب «أولدترافورد» الأحد.
ويتصدر «يونايتد» الترتيب برصيد 73 نقطة من 35 مباراة مقابل 70 لتشبلسي، الذي عاد الى المنافسة على اللقب بعد فوزه الصعب على توتنهام 2-1 الاسبوع الماضي، وسقوط مانشستر امام غريمه ارسنال صفر1- في لندن.
وعاش تشيلسي مسارا متناقضا حتى الان، اذ حقق بداية صاروخية هذا الموسم، قبل تراجع مخيف جراء اصابات لاعبيه جون تيري وفرانك لامبارد والغاني مايكل ايسيان ومرض العاجي ديدييه دروجبا، بالاضافة الى النكسة الادارية التي مني بها باقالة راي ويلكنز مساعد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي لكنه نهض من كبوته مؤخرا وبدأ بحصد الانتصار تلو الاخر رغم صيام مهاجمه الجديد الاسباني فرناندو توريس المنتقل من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه، سوى في مباراة واحدة.
واللافت ان تشيلسي حامل اللقب كان يتخلف عن «يونايتد» بـ15 نقطة في مطلع مارس الماضي، لكن تعافي لاعبيه من الاصابة وبعض الخطوات الناقصة لـ«الشياطين الحمر» ساهمت في استعار المنافسة مجددا، اذ حقق تشلسي 25 نقطة من اصل 27 ممكنة في المباريات التسع الأخيرة.
من جهته، يؤكد مانشستر يونايتد انه الفريق الاكثر استعدادا لاحراز لقبه التاسع عشر والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه راهنا مع ليفربول، نظرا للخبرة الخارقة التي يتمتع فيها مدربه الاسكتلندي اليكس فيرجوسون، وقدرته على التغيير بين مباراة وأخرى ليحافظ على لياقة عناصره.
ونجح «يونايتد» في بلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا بعد تخطيه شالكه الالماني 6-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي، ليواجه برشلونة الاسباني في مواجهة ثأرية بعد سقوطه امامه في نهائي 2009.
وبحال فوز تشيلسي، سيتعادل الفريقان بالنقاط وسيعتلي «البلوز» الصدارة بفارق الاهداف قبل مرحلتين على نهاية الدوري.
لكن بحال فوز «يونايتد»، سيبتعد واين روني وزملاؤه ست نقاط عن الفريق اللندني، ليضمن بشكل كبير استعادة لقبه، اذ يخوض مباراتين سهلتين في نهاية الدوري مع بلاكبيرن روفرز وبلاكبول.
وسيستعيد فيرجسون خدمات روني والمكسيكي خافيير هرنانديز الويلزي راين جيجز والصربي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند بعد اراحتهم أمام شالكه.
وقال جيجز: «لم نفكر في خسارة صدارتنا الكبيرة. عشنا بعض اللحظات الصعبة حيث أهدرنا النقاط. نيوكاسل وارسنال خارج ارضنا. امام نيوكاسل لعبنا جيدا، لكن قد تكون مباراة ارسنال الوحيدة التي لم نتمكن فيها من فرض طريقة لعبنا»، واعتبر «ان التأهل الى نهائي دوري الابطال سيعزز ثقتنا. ستكون المواجهة صعبة لان تشلسي يحلق حاليا. لكن على ارضنا نحن أقوياء للغاية».
وفي الطرف الاخر، قال ايسيان: «نعيش فترة رائعة مؤخرا، وعدنا الى السباق بجدية. يجب ان نهزم «يونايتد: وانا اؤكد انه بمقدورنا القيام بذلك».
ويأمل ارسنال الثالث ان تنتهي مواجهة القمة بفوز تشيلسي، كي يحافظ على اماله الضئيلة بالمنافسة، وذلك بحلوله ضيفا اليوم على ستوك سيتي.
ويلعب ايضا ولفرهامبتون مع وست بروميتش البيون، على ان تختتم المرحلة بلقاء فولهام مع ليفربول.
إقرأ المزيد

الميلان بطلاً لإيطاليا بعد التعادل السلبي مع مضيفه روما - المصدر - الميلان بطلاً لإيطاليا بعد التعادل السلبي مع مضيفه روما

هي ليلة المجد لنادي الميلان الذي عاد إلى منصات التتويج في بطولات الدوري للمرة الثامنة عشرة في تاريخه والأولى منذ العام ٢٠٠٤ وذلك بعد أن حقق التعادل السلبي  المطلوب مع ضيفه روما في ملعب الأخير في الأولمبيكو .
دخل أصحاب الأرض المباراة وعينهم على فوز كبير يقربهم على دوري الأبطال في حين لعب المتصدر ميلان بهدوء كبير دون مجازفة حتى لا يتلقى هدفاً مبكراً يعقد الأمور ورغم أن الأسبقية الهجومية كانت لأصحاب الأرض في الدقيقة ١٤ عبر فوجينيتش نجم الشوط من ناحية روما الذي انفرد بأبياتي أفضل لاعبي ميلان في المباراة حيث تصدى الأخير للكرة بطريقة إعجازية .

الميلان تابع فرض إيقاعه مستفيداً من عدم وجود ضغط قوي على وسط الملعب لكنه لم يقترب من المرمى فعلياً في حين حاول روما كسر هذا الإيقاع من خلال تسريع وتيرة الأداء وهدد فوجينيتش مجدداً إلا أن الدفاع وأبياتي كانوا حاضرين في اكثر من مناسبة ولينتهي الشوط الأول الذي شهد احتكاكاً أكثر من مرة بين الملك توتي وفان بوميل سلبياً .

الشوط الثاني دخله الميلان بهدف حسم المباراة فهدد بكرة أولى من روبينيو أصابت العارضة أتبعها بواتينغ بكرة خطيرة مرت أمام القائم الأيسر لدوني إثر انفراد جاء من تمريرة أمبروزيني الذي نزل مكان غاتوزو .

الميلان تابع استغلال الغيابات الكثيرة التي يعاني منها روما مكرساً سيطرته وسدد إبرا كرة قوية تصدى لها روني ببراعة ، بالمقابل حاول روما استغلال جهة زامبروتا الأضعف في دفاع الميلان وكاد أن يفعلها أكثر من مرة لكن أبياتي والدفاع كانوا بالمرصاد .

المباراة استمرت على هذه التيرة لتنتهي بفرحة غالية جداً للميلانيين نتيجة لإحرازهم لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد غياب أعوام طويلة .
إقرأ المزيد

بوروسيا دورتموند يؤكد انتقال نوري شاهين إلى ريال مدريد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند أنه سيؤكد انتقال اللاعب نوري شاهين إلى ريال مدريد يوم الاثنين في حال توصل الطرفين إلى اتفاق يتضمن دفع مبلغ يصل إلى (10) ملايين يورو وهو الشرط الجزائي الذي سيدفعه نادي العاصمة الإسبانية على ما يبدو لإتمام الصفقة.

وأكد النادي الألماني أنه سيعلن عن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في مؤتمر صحفي في حال تم الإنتهاء من جميع البنود المتعلقة بالعقد فيما تشير آخر التقارير بأن بروسيا دورتموند يبحث عن بديل لنوري شاهين والذي قد يكون إيلكاي غوندوغان لاعب وسط نورنبرج.
إقرأ المزيد

فيديو مهارات كربستيانو رونالد 2011

احلى مهارات للداهية رونالدو2011

إقرأ المزيد

Barcelona VS Real Madrid

اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد فى اياب الدور نصف النهائى من دورى ابطال اوروبا

إقرأ المزيد

الاتحاد الأوروبي يعاقب جوزيه مورينيو بالإيقاف لخمسة مباريات اوروبية

الاتحاد الأوروبي يعاقب جوزيه مورينيو بالإيقاف لخمسة مباريات  اوروبية لاتهامه بانتهاك مبادئ السلوك في كرة القدم الأوروبية

إقرأ المزيد

فيديو مهارات ليونيل ميسى 2011

مهارات واهداف الساحر ميسى 2011

إقرأ المزيد

أحلى كوبرى فى تاريخ كرة القدم

كوبرى ميسى الرائع فى كارفليو فى اياب الدور نصف النهائىدورى ابطال اوروبا
إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

أرشيف المدونة

Followers