اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

Wednesday, May 18, 2011

تشافي: تفصلنا خطوة واحدة عن لقب الدوري

صرح تشافي هرنانديز نجم وسط فريق برشلونة الإسباني، بأن فريقه بات على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقب الليجا "الذي نستحقه عن جدارة بعد تسعة أشهر من العمل".
وفي تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين بعد فوز البرسا الأحد أمام إسبانيول بهدفين نظيفين، قال تشافي "لم يتبق أمامنا سوى خطوة واحدة للفوز بالليجا، ونأمل أن يتم هذا الأمر الأربعاء المقبل".
وأشار إلى أن حسم الدوري الإسباني لصالح العملاق الكتالوني بشكل سريع سيكون أفضل، لكي يتمكن لاعبو البرسا من التركيز في مباراته بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الـ28 من الشهر الجاري على ملعب ويمبلي.
وأبرز تشافي قدرة برشلونة على الفوز الأحد في مباراة الدربي الكتالوني بهدفين نظيفين أمام إسبانيول، الذي وصفه بأنه "منافس قوي جدا".
وأكد أن العملاق الكتالوني يستحق حصد لقب الليجا، "لاسيما وأن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي نفوز فيه بهذا اللقب وبعد الضيق الذي تعرضنا له من وسائل الإعلام المدريدية".
ومن جانبه قال البرازيلي داني ألفيش جناح البرسا، بأن الفوز على إسبانيول كان أمرا جوهريا ولكنه شدد على ضرورة التحلي بالتواضع وعدم الثقة الزائدة بالنفس.
يشار إلى أن برشلونة ينقصه نقطة واحدة لكي يضمن الفوز بالليجا لهذا الموسم، ومن الممكن أن يحتفل بدرع الدوري الإسباني إذا حقق التعادل أو الفوز الأربعاء المقبل أمام ليفانتي في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الـ36 من البطولة.

نتائج البحث

 

wibiya widget

أرشيف المدونة

Followers