اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

بث مباشر مباراة فرنسا vs بولندا على الجزيرة الرياضية +4


إقرأ المزيد

بث مباشر مباراة الزمالك vs اتحاد الشرطة


إقرأ المزيد

قميص نادي ريال مدريد الجديد لموسم (2011/2012)


أعلن نادي ريال مدريد رسمياً أنه سيعرض القميص الجديد لموسم (2011/2012) بعد ظهر اليوم والذي يتضمن ألواناً ذهبية حيث ستكون المرة الأولى التي يظهر بها هذا اللون منذ تأسيس النادي الملكي.

ويظهر في القميص الجديد الذي انتجته شركة أديداس الرياضية اللون الذهبي على الأكمام والكتفين بالإضافة للجزء الأسفل من اللباس في إشارة إلى النجاحات الكثيرة التي حققها النادي في تاريخ كرة القدم.

أما بالنسبة لبقية اللباس مثل السراويل والجوارب فإنها تتضمن تفاصيل عن النادي بالأحرف الأولى "RM" في حين أن قائد ريال مدريد إيكر كاسياس سيرتدي لأول مرة الزي الأصفر الكامل مع خط أسود في منتصف القميص.


إقرأ المزيد

كريستيانو رونالدو : حان وقت المتعة



نشر قائد المنتخب البرتغالي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو صوراً من خلال صفحته على موقع "فيس بوك" الإجتماعي مشيراً إلى أنه يريد الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بعد مشاركته في المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده.

وأحرز رونالدو مع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا في حين أنه خسر السباق على لقب الليغا الإسبانية وفي دوري أبطال أوروبا عندما خرج فريقه من الدور نصف النهائي على يد برشلونة في حين أنه يصارع حالياً للوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (2012).

وقال النجم البرتغالي من خلال صفحته على موقع "فيس بوك" الإجتماعي : "فيما يلي بعض الصور من المباراة الأخيرة من الموسم والآن حان الوقت الاستمتاع مع عائلتي وأصدقائي وشكراً لكم جميعاً على دعمكم خلال الموسم المنصرم".


إقرأ المزيد

برشلونة يخصص 45 مليون يورو للصفقات الجديدة


أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم , مساء امس الاربعاء أنه سيخصص 45 مليون يورو لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد خافيير فاوس نائب رئيس الشئون الاقتصادية بالنادي الكتالوني أن المبلغ المحدد قد يتم زيادته وفقا لاحتياجات الفريق في سوق اللاعبين.

وتردد أن برشلونة يسعى لضم العديد من الأسماء اللامعة , مثل المهاجم الإيطالي جيوسبي روسي من صفوف فياريال , حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقاله 30 مليون يورو , والشيلي أليكس سانشيز نجم أودينيزي الإيطالي , والذي على الأرجح لن تقل صفقة انتقاله عن 35 مليون يورو.

كذلك يستهدف برشلونة منذ فترة طويلة إعادة لاعب الوسط الأسباني الدولي سيسك فابريجاس نجم ارسنال الإنجليزي , إلى كامب نو.

وقال فاوس للموقع الرسمي لبرشلونة "خصص برشلونة 45 مليون يورو لصفقات الانتقال , بجانب الأموال التي يمكن جمعها عبر بيع اللاعبين".



إقرأ المزيد

سندرلاند يعرض (12) مليوناً من أجل ضم ثلاثي المان يونايتد



كشفت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن نادي سندرلاند الإنجليزي عرض (12) مليون جنيه على المان يونايتد من أجل ضم كل من ويس براون وجون أوشي ودارون غيبسون ثلاثي المان يونايتد.

بعد أن انتقل جوردن هيندرسون من سندرلاند إلى ليفربول مقابل (16) مليون جنيه، يريد ستيف بروس مدرب الفريق أن يسعد جماهير النادي عبر استغلال هذه الأموال في تعزيز صفوف الفريق.

انتقال براون وغيبسون أقرب للحدوث في حين قد يقرر السير فيرغسون ابقاء جون أوشي الذي يعتمد عليه في كثير من الأحيان لكن رغبة أوشي هي لعب دور أكبر حتى لو مع فريق أصغر حجماً من المان يونايتد.


إقرأ المزيد

اليوفنتوس يسعى وراء أسماء شهيرة وتيفيز على القائمة



أكدت صحيفة الكوريري ديلو سبورت أن نادي اليوفنتوس عازم على ضم الارجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن أعطى مدراء السيتي الضوء الأخضر لانتقاله مقابل ٤٠ مليون يورو .

العملية تبدو صعبة إلى حد ما كون اليوفنتوس بعيد عن أي مشاركات أوروبية في حين أن السيتي مقبل على مشاركة أوروبية كبيرة هي دوري أبطال أوروبا .

يوفنتوس يسعى أيضاً وراء أليكسيس سانشيز كذلك الأمر لكن التشيلياني يبدو أقرب بكثير لبرشلونة من أي ناد آخر .


إقرأ المزيد

جوزيبي روسي يصل برشلونة لإتمام عملية انتقاله



ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي وصل إلى مدينة برشلونة في صباح اليوم من خلال مطار إيل برات مشيرة إلى أنه سيضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل انضمامه إلى البلوغرانا.

وارتبط مهاجم فياريال بالانتقال إلى النادي الكتلوني خلال الأسابيع الماضية في حين أن اللاعب نفسه أعرب عن أمله في الانضمام إلى فريق المدرب بيب غوارديولا خلال فترة الانتقالات الصيفية.



إقرأ المزيد

تشيلسي على وشك ضم دروغبا الجديد



ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن مسؤولين من نادي تشيلسي سيجتمعون بوكيل المهاجم البلجيكي لوكاكو وممثلين عن نادي أندرلخت في موناكو يوم السبت المقبل من أجل وضع اللمسات النهائية على عقد اللاعب الشاب (19 عاماً).

النادي البلجيكي يطلب (20) مليون جنيه من أجل التخلي عن لوكاكو والملقب بدروغبا الجديد وهذا السعر يبدو مقبولاً للنادي اللندني لصغر سن اللاعب ومهاراته العالية.

يذكر أن لوكاكو قد أعلنها صراحة بأنه يرى مستقبله مع البلوز تشيلسي وأنه مشجع كبير للنادي اللندني.

إقرأ المزيد

رسمياً: جونز في صفوف المان يونايتد واَشلي يونغ خلال (48) ساعة



كشفت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن المان يونايتد على وشك الإعلان رسمياً عن ضم اَشلي يونغ نجم أستون فيلا خلال الـ(48) ساعة القادمة في حين انضم فيل جونز مدافع بلاكبيرن للمان يونايتد في عقد لمدة خمس سنوات.

جونز (19 عاماً) ذهب لمقر المان يونايتد من أجل الخضوع للفحص الطبي المعتاد ومن ثم توقيع العقد الذي سيمنحه راتباً مقداره (40،000) أسبوعياً إلى جانب منح نادي بلاكبيرن بدل انتقال يقدر بـ(16.5) مليون جنيه.

في المقابل، تواجد وكيل يونغ في مقر نادي مانشستر يونايتد من أجل وضع اللمسات النهائية على عقد اللاعب الإنجليزي مع المان يونايتد في صفقة تقدر بـ(15) مليون جنيه.

يونغ أبدى رغبته بحسم أمور الانتقال قبل حفل زفافه والذي سيعقد في نهاية الأسبوع الحالي مما سيعجل من الإعلان الرسمي عن ضم الجناح الإنجليزي.

يذكر أن السير فيرغسون قطع إجازته في جنوب فرنسا وعاد إلى مانشستر من أجل إنهاء الصفقتين حيث ستشكلان صفعة قوية لكيني دالغليش  الذي كان يرغب وبشدة التعاقد مع هذين اللاعبين بالذات.


إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

Followers