اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

روني يشكك في نجاح ميسي في الدوري الإنجليزي



تفق وين روني مهاجم مان يونايتد الإنجليزي مع مدربه السير أليكس فيرغسون على أن برشلونة هو أفضل فريق واجهه طوال مسيرته لكنه يعتقد أن ميسي سيظل بحاجة لدعم خط وسط برشلونة كي ينجح في الدوري الإنجليزي.

وعند سؤاله عما إذا كان بإمكان ميسي التحكم في المبارايات في إنجلترا كما يفعل في إسبانيا، أجاب روني إذاعة توكسبورت: "إذا جلبت معه شافي وانييستا، نعم. لكن سيكون ذلك صعباً، بل شبه مستحيل بالنسبة له أن يلعب كما لو كان في إسبانيا."

"طبيعة المباراة أكثر جسدية هنا، وتتطلب مباريات على أرض فرق مثل بيرمنغهام وستوك الكثير. يلائم كريستيانو رونالدو اللعبة الإنجليزية أكثر من ميسي. فرونالدو أطول وجيد في الكرات العالية."







إقرأ المزيد

أسماء الراحلين عن برشلونة هذا الصيف


كشف نادي برشلونة الاسباني عن أسماء اللاعبين الذين يعتزم التخلص منهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتلونية فإن برشلونة يسعى لرصد 50 مليون يورو في سوق الانتقالات من خلال بيع بعض من لاعبيه وهم المدافع الأرجنتيني غابرييل مبيليتو, والفنزويلي جيفرين سواريز,  والمهاجم الاسباني بويان كريكيتش, والظهير الأيسر البرازيلي ماكسويل والجناح البيلاروسي والعائد من الإعارة الكسندر هليب.
الصحيفة أكدت أن برشلونة حدد أسماء اللاعبين الذين يود التعاقد معهم الصيف المقبل ومنهم الإيطالي جوسيبي روسي والاسباني سيسك فابريغاس.






إقرأ المزيد

وكيل أعماله: مايكون إلى الريال بـ25 مليون يورو


كدت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن نادي ريال مدريد الاسباني على استعداد لتقديم عرض يتجاوز الـ20 مليون يورو للبرازيلي مايكون ظهير أيمن نادي الانتر الإيطالي.
وقال كاليندو وكيل أعمال مايكون في تصريحه الذي نشرته الشبكة الإيطالية: "هناك اتصالات مع ريال مدريد ومن المفترض أن نستلم عرضاً يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو الشهر المقبل".
يذكر أن الريال كان قد عرض على مايكون ما يقارب الـ22 مليون يورو قبل بداية هذا الموسم إلا أن الانتر رفض التخلي عن اللاعب.






إقرأ المزيد

معركة بين برشلونة وتشلسي وأرسنال على ويليان لاعب شاختار


أكدت التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا أن نادي برشلونة دخل بقوة على خط البرازيلي ويليان لاعب شاختار دوناتسك .

البرازيلي الشاب يلعب في مركز الوسط المهاجم وهو مفضل جداً لدى مدرب برشلونة بيب غوارديولا الذي يراه مناسباً لأسلوب لعب الفريق ، وقد أكدت صحيفة سبورت الكتلونية  أن اجتماعاً عقد بين الإدارة ووكيل اللاعب في الأسبوع الماضي لمناقشة تفاصيل التعاقد .

يذكر أن التقارير الواردة من إنجلترا أكدت أيضاً أن اللاعب مرصود من تشلسي وأرسنال لكن اللاعب البرازيلي أكد سابقاً وفي تصريح علني تفضيله لبرشلونة على أي ناد آخر .







إقرأ المزيد

بويول واثق من انضمام فابريغاس لبرشلونة


أكدت قائد نادي برشلونة كارليس بويول ثقته المطلقة بمسألة انضمام فابريغاس إلى برشلونة وحسب وليس إلى أن ناد آخر وذلك خلال احتفالات الفريق بالفوز بدوري أبطال أوروبا .

بويول أكد بأن انضمام سيسك للفريق هو مطلب للاعبين قبل الجمهور حيث قال :" أن مقتنع تماماً بأن سيسك سيكون معنا قريباً جداً ."

ويتوقع أن يبدأ برشلونة المحادثات مع أرسنال خلال هذا الأسبوع ، وكما هو معروف فإن للبرشا أولوية على أي ناد آخر بحكم كون فابريغاس من إقليم كتلونيا وهو خريج مدرسة الشباب في برشلونة والتي تعرف باسم اللاماسيا .







إقرأ المزيد

برشلونة يفاوض على ثلاثة لاعبين روسي ، سانشيز وفابريغاس



أكدت صحيفة سبورت الكتلونية أن نادي برشلونة يعمل وبكامل طاقته للظفر بواحد أو أكثر  من  بين ثلاثة لاعبين هم أليكسيس سانشيز وسيسك فابريغاس وجوزيبي روسي.

الاهتمام بسيسك وجوزيبي روسي بات معروفاً للجميع ، ومفاوضات الأول ستبدأ إما هذا الأسبوع أو الأسبوع القادم في حين لم يتحرك مسؤولو الفريق جدياً تجاه الإيطالي حتى اللحظة رغم الحديث المتكرر عنه وهو ما أكده وكيل اللاعب لكن الاهتمام به موجود وبشكل كبيراً .

اسم أليكسيس سانشيز هو الاسم الجديد نسبياً حالياً ، لكن هناك العديد من المشاكل التي تحيط به ألا وهي غلاء سعره المقدر بخمسة وثلاثين مليون يورو وأيضاً المنافسة الحادة من اليوفنتوس والإنتر ومانشستر ستي مما يجعل عملية جلبه صعبة للغاية خاصة في ظل تواجد العديد من النجوم المشابهين لأسلوبه في برشلونة لأن لاعباً كهذا لا يوضع على الدكة أبداً .







إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

Followers