اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

بث مباشر مباراة يرشلونة ومانشستر على الجزيرة الرياضية عريى

اصغط على زر التشغيل اكثر من مرة ستعمل القناة بعد 30ثانية
إقرأ المزيد

فيرديناند: رونالدو أفضل من ميسي ولدي الدليل


أكد ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد أن زميله السابق ونجم ريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو أفضل بكثير من الأرجنتيني ميسي نجم نادي برشلونة.
وفي تصريحه الذي نشرته صحيفة "ديلي ستار الإنجليزية, وقال فيرديناند: "على الرغم من أن ميسي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم إلا أن ذلك لا يعني أنه الأفضل فعلياً".
وأضاف فيرديناند: "رونالدو أبدع مع ناديه البرتغالي ومع مانشستر والآن مع الريال بينما تجد أن ميسي لم يبرز سوى مع برشلونة ومع المنتخب الأرجنتيني فإنه لم يقدم شيئاً حتى الآن وهذا دليل على أن رونالدو أفضل منه".

إقرأ المزيد

جماهير برشلونة المتواجدة في ويمبلي تسخر من مورينيو

سخرت جماهير برشلونة المتواجدة أمام ملعب ويمبلي من مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قبل ساعاتٍ فقط على بداية المباراة التي سيخوضها النادي الكتلوني ضد مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورددت جماهير برشلونة التي أحاطت شوارع لندن العديد من أناشيد البلوغرانا فيما كان اسم مورينيو من بين أكثر الأغاني التي رددها مؤيدي البارسا تحت عنوان "لماذا ، لماذا" في حين أصبحت هذه الأغنية من أكثر الأغاني تكراراً طوال الصباح.

وتهافت العديد من جماهير النادي الكتلوني على الساحات حيث قام البعض برفع عدة لافتات حيث كتب عليها : "مورينيو ، هل ستشاهد شاشة التلفزيون؟؟" في ردد آخرون أغنية : "أقفز .. أقفز .. أقفز .. مدريدي من لا يقفز".







إقرأ المزيد

عقدة إنجلترا ... أهم عقدة في وجه ميسي اليوم!


لم يسجل النجم الأرجنتيني ونجم برشلونة الأول ليونيل ميسي أي هدف على أرض إنجليزية في مباراة رسمية حتى الآن ، فالهداف الأول للفريق الكتلوني فشل في ذلك 7 مرات.

وأخر قصص فشل ميسي في التسجيل على أرض إنجليزية تعود إلى هذا العام في ذهاب دور الستة عشر بين برشلونة وأرسنال ، حيث انتصر الأخير بهدفين لهدف وكان صاحب هدف برشلونة ديفيد فيا.

مجموع مواجهات ميسي مع الإنجليز على ملعبهم سبع مواجهات ؛ ضد تشيلسي (3 مرات) وأرسنال (مرتين ) ومانشستر يونايتد (مرة واحدة) وليفربول (مرة واحدة) ، وفي كل المباريات لم يسجل ميسي وإن سجل برشلونة.

هذه المعلومات التاريخية قد تقف في وجه اليوم عندما يواجه مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال على أرض إنجليزية في لندن!.


إقرأ المزيد

صامويل إيتو : لن أرحل عن الإنتر واطمئن يا برشلونة واقترابه من السيتزن


طمأن المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عشاق الإنتر وفريقه السابق برشلونة بعدم رحيله وإن وصل عرض من ريال مدريد ، وذلك في رده على تقارير صحفية أكدت اقتراب اللاعب من ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو للاجتماع مجدداً مع مدربه جوزيه مورينيو الذي فاز معه بثلاثية عام 2010.

وكتب إيتو على موقعه الرسمي رسالة أكد فيها البقاء ورفضه كل ما قيل في الصحف من رحيله الناجم عن العنصرية التي يتعرض لها في ميلانو ، لكن إيتو أكد انزعاجه من الهتافات العنصرية إلا أنها لن تخرجه من الإنتر.
يذكر أن تقارير أخرى تتحدث عن اقتراب مان سيتي من الحصول على إيتو مقابل تيفيز.


إقرأ المزيد

أغنية برشلونة وأغنية مانشستر يونايتد للنهائى


أغنية برشلونة إلى النهائي



أغنية المان يونايتد إلى النهائي



إقرأ المزيد

مفاجأة : مورينيو يظهر في ويمبلي حاملاً لافتة تندد ببرشلونة

تواجد أحد المشجعين في محيط ملعب ويمبلي قبيل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا وهو الأمر العادي ، لكن الطريف في الموضوع أن ملامح هذا المشجع كانت مشابهة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى حد كبير .

المشجع عمل على تنسيق مظاهره ليزيد الشبه بينه وبين البرتغالي وحمل لافتة   كتب عليها : " كان يجب أن أكون في ويمبلي لقد تعرضت كرة القدم للسرقة فهذه اللعبة لم تنته بعد ."

يذكر أن هذه العبارات قالها مورينيو بعد خروج فريقه  ريال مدريد أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال حيث عبر عن غضبه من الحكيمن وولغانغ ستارك وفرانك دبليكير الذان اتهمها بلعب دور أساسي في الخروج .




إقرأ المزيد

مجموعة صور اكثر من رائعة لنهائى دورى ابطال اوروبا 2011















إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

Followers