اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

بث مباشر برنامج عمرو اديب القاهرة اليوم.....متجدد يوميا

البث متجدد يوميا

الفناة تعمل أثناء بث البرنامج فقط الساعة 9:30
القناة الأولى
إقرأ المزيد

صفقة تبادلية.. ناني مقابل شنايدر..!





أكدت تقارير صحفية إنجليزية وجود مفاوضات بين الانتر الإيطالي والمان يونايتد الإنجليزي من أجل عقد صفقة تبادل بين لويس ناني لاعب الشياطين الحمر وويسلي شنايدر نجم الانتر.

السير أليكس فيرغسون يرغب بالتوقيع مع اللاعب الهولندي من أجل ضمان وجود صانع ألعاب حقيقي في صفوف الفريق الموسم المقبل وهذا ما يحتاجه الفريق حالياً، في المقابل يريد السير الأسكتلندي أن يُغري الانتر بتقديم النجم البرتغالي ناني من أجل ضمان حسم الصفقة.

التقارير تشير أيضاً إلى رغبة المان يونايتد بالتفاوض من أجل ضم الحارس البرازيلي للانتر خوليو سيزار في حالة تعثر صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد ديفيد دي خيا.



إقرأ المزيد

بالفيديو: ضم اَرسنال لموهبة أرجنتينية جديدة





ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن نادي الأرسنال توصل لاتفاق ضم بموجبه اللاعب الأرجنتيني الموهوب ريكاردو ألفاريز لاعب خط وسط فيلزسارسفيلد الهجومي لكن دون الإعلان رسمياً عن الصفقة حتى الاَن.

ألفاريز (23 عاماً) الحامل للجنسية الإيطالية ينتهي عقده مع متصدر الدوري الأرجنتيني في نهاية هذا الموسم ويتمتع بمهارات فائقة على مستوى صناعة الألعاب ويستطيع أن يلعب في جميع مراكز خط الوسط مما يعطي أرسين فينغر خيارات واسعة إذا ما أراد التخلي عن الروسي أندريه أرشافين وتوماس روزيسكي وسيسك فابريغاس.

الفيديو المرفق هو لبيان مدى مهارة الموهبة الأرجنتينية مع سارسفيلد هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني.





إقرأ المزيد

رسمياً : ريال مدريد يتعاقد مع المهاجم خوسيه كاييخون


أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع المهاجم خوسيه كاييخون من إسبانيول لمدة خمسة مواسم فيما لم يتم إلى حد الآن الكشف عن قيمة العقد المبرم بين الناديين.

تجدر الإشارة إلى أن خوسيه كييخون يعد الصفقة الثالثة للنادي الملكي بعد كلٍ من نوري شاهين الذي انتقل من صفوف بروسيا دورتموند وحميد ألتينتوب الذي انتقل بشكلٍ حر من بايرن ميونيخ الألماني.



إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

Followers