اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

بث مباشر بطولة فرنسا المفتوحة للتنس


إقرأ المزيد

روني: برشلونة فريق خارق وأرفع يدي استسلاماً لهم



شدد وين روني نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أهمية انتداب السير أليكس فيرغسون مدرب الفريق لأسماء كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إن أراد منافسة برشلونة الموسم القادم.
وقال روني في تصريحه الذي نشرته صحيفة "ديلي اكسبرس" الإنجليزية: "برشلونة فريق خارق وأحياناً أرفع يدي استسلاماً لهم".
وأضاف روني: "على فيرغسون أن يجري تعاقدات كبيرة إن أراد منافسة فريق مثل برشلونة الموسم القادم".
وأنهى روني حديثه مؤكداً أن برشلونة استحق بطولة دوري الأبطال وأنه يتفوق على أي فريق آخر بمراحل.


إقرأ المزيد

ليونيل ميسي : لا أرى نفسي ألعب مع فريقٍ آخر غير برشلونة


أكد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي الذي وصل إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس للمشاركة في مسابقة كوبا أمريكا المزمع عقدها خلال هذا الصيف على نيته في البقاء مع البارسا إلى الأبد مشيراً إلى أنه لا يستطيع تخيل نفسه في فريقٍ آخر.

ووصل ميسي في وقتٍ مبكر إلى مطار أزيزا الذي يقع على بعد حوالي (300) كيلو متر من مسقط رأسه روزاريو حيث كان في استقباله العشرات من المشجعين الذين رددوا كلمة "البرغوث" فيما تمت محاصرته بالعديد من وسائل الاعلام وقال : "لا أرى نفسي ألعب مع فريقٍ آخر غير برشلونة".

وأكد أفضل لاعب في العالم بأن الوقت قد حان للحصول على الألقاب مع المنتخب الأرجنتيني بعد أن ذاق طعم المجد مع برشلونة واضاف : "العودة الى الوطن هي فرحة كبيرة لأنني كنت محظوظاً للفوز بالعديد من الألقاب مع برشلونة وهو ما أريد تحقيقه مع الأرجنتين ، نحن في برشلونة نفعل الأشياء بشكلٍ جيد ونحافظ على فسلفة الفوز وهذا ما نواصل عليه دائماً".

ورداً على سؤال حول كوبا امريكا وقال : "هي الأولوية بالنسبة لي ولا سيما أنها ستقام في الأرجنتين ، نحن سنعمل على الفوز في هذه المسابقة لأنها فرصة بالنسبة لنا وخصوصاً أنها في بلادنا ، أريد الفوز بكوبا امريكا ونحن لدينا فريق قادر على تحقيق ذلك ولكني حزين من تقارير الصحافة التي تشير إلى وجود مشاكل مع ريكيلمي وتيفيز وحتى دييغو مارادونا ، أنا ليست لدي أية مشاكل مع أي شخص ومارادونا يتكلم عني جيداً كما أنني على اتصال معه".


إقرأ المزيد

رسمياً : مايكل أوين يجدد عقده مع مانشستر يونايتد


أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً تجديد عقد مهاجمه المخضرم مايكل أوين لموسم واحد فقط ، ليدخل بالتالي في موسه الثالث مع الشياطين الحمر.

وأكد السير اليكس فيرغسون سعادته بهذا التجديد واصفاً أوين باللاعب الكبير ، معبراً عن أمله بأن يحصل على فرصة أكبر في الموسم المقبل مما حصل عليه هذا الموسم.

يذكر أن تقارير تؤكد قرب رحيل ديميتار برباتوف من مانشستر يونايتد ، وهو ما يبرر الحفاظ على أوين رغم عدم تقديمه الشيء الكثير للشياطين.


إقرأ المزيد

روبينيو: يا إلهي.. تخيلوا لو لعب نيمار مع ميسي وفيا



حذر البرازيلي روبينيو نجم نادي ايه سيه ميلان الإيطالي مواطنه نيمار نجم نادي سانتوس البرازيلي من الانتقال إلى تشلسي الإنجليزي ونصحه بالذهاب إلى برشلونة.
وقال روبينيو في تصريحه الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزي: "نيمار وغانزو موهبتان تستحقان الاحترام ولهما مستقبل كبير في أوروبا, لكنني سمعت أن تشلسي بات قريباً من التعاقد مع نيمار, بالنسبة لي فهي أخبار غير جيدة وأنصحه بالذهاب إلى الدوي الاسباني".
وأضاف روبينيو: "يبقى تشلسي أفضل من مان سيتي وأتمنى لو أنني انتقلت إليه بدلاً من السيتي, لكن أسلوب لعب نيمار وغانزو يصلح أكثر في الدوري الاسباني وخصوصاً مع برشلونة, يا إلهي تخيلوا لو لعب نيمار إلى جانب ميسي وفيا".

إقرأ المزيد

الاتحاد الالماني يدعو لاعادة النظر في منح قطر استضافة مونديال 2022



دعا رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم الالماني ثيو شفانستيغر اليوم الاربعاء لاعادة النظر في منح قطر استضافة كأس العالم عام 2022 بسبب مزاعم الرشوة.

وقال شفانستيغر في تصريح الى تلفزيون "زي دي اف" المحلي لدى سؤاله عن نقل نهائيات مونديال 2022 من قطر "اعتقد بأن هناك درجة كبيرة من الشك لا يمكن لاحد استبعادها", وتابع "لهذا السبب, اعتقد بأنه يجب اعادة النظر في منح استضافة نهائيات كأس العالم".

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر اكد اول من امس ان الفيفا لن يقوم باجراء اي تحقيق بشأن مونديال 2022 لعدم وجود ادلة, وذلك على الرغم من الادعاءات التي اوردتها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية, وقيام لجنة تحقيق بريطانية برلمانية بالتحقيق في القضية.

وقال بلاتر في مؤتمر صحافي في زيوريخ "كانت اللجنة التنفيذية سعيدة بتلقي اداعاءات لورد تريسمان (كان وجه اتهامات لبعض اعضاء اللجنة التنفيذية), بيد انه تبين لنا عدم وجود خيوط لفتح التحقيق بهذا الصدد".

واضاف "كما ان اللجنة التنفيذية سعيدة ايضا لانها لم تتلق اي اثباتات من صحيفة صنداي تايمز بشأن اعضاء اخرين في اللجنة التنفيذية, الملف القطري فارغ من اي تهمة, ولن يتم المساس بكأس العالم 2022". وتابع "اعتقد بان القرار الذي اتخذ بشأن مونديال 2022 سلك نفس المسار للقرار المتخذ بالنسبة الى كأس العالم 2018".


إقرأ المزيد

تشلسي مستعد الانتظار لعام إضافي للتعاقد مع غوارديولا




أكد الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنجليزي أنه على استعداد لانتظار عام إضافي للتعاقد مع بيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني.
وكان غوراديولا قد صرح أنه سيبقى مع برشلونة حتى نهاية موسم 2011-2012, ما دفع تشلسي لتغيير وجهته ومحاولة التعاقد مع الهولندي غوس هيدينك لمدة موسم واحد فقط ومن ثم التعاقد مع غوارديولا بعد أن كان عازما على التعاقد قبل بداية الموسم المقبل.
وبرر أبراموفيتش إصراره على التعاقد مع غوراديولا على أنه لا يبحث عن الانتصارات فقط بل لأنه يستمتع بالطريقة التي يلعب بها برشلونة ويتمنى أن يشاهد فريقه وهو يقدم كرة قدم مماثلة.

إقرأ المزيد

المحكمة الدولية توافق على إرسال البطاقة الدولية لميدو


أخطرت المحكمة الرياضية الدولية اليوم الأربعاء نادي الزمالك المصري موافقتها على إرسال البطاقة الدولية لأحمد حسام "ميدو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليصبح بذلك من حقه المشاركة في المباريات المتبقية للفريق بالدوري المصري.

وسيحصل ميدو على البطاقة الدولية الدائمة وليست المؤقتة كما تردد في الفترة الأخيرة ليسدل بذلك الستار نهائيا على تلك الأزمة التي شغلت الوسط الرياضي المصري مؤخرا.

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن حصول الزمالك على تلك الموافقة جاء بعد معاناة لفترة زمنية طويلة حاول من خلالها مسئولي القلعة البيضاء حل أزمة البطاقة الدولية لميدو حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق في مبارياته الهامة والمصيرية بالدوري المصري. أ

ضاف رئيس نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية راعت الأحوال التي مرت بها البلاد في الفترة الأخيرة والتي شهدت خلالها انقطاع كل قنوات الاتصال السلكية واللاسلكية وكذلك الانترنت. يذكر أن البطاقة الدولية لميدو لم تصل للزمالك منذ انطلاق فترة انتقالات الشتاء في يناير الماضي عقب نهاية علاقة اللاعب بأياكس امستردام الهولندي.


إقرأ المزيد

فينغر ما زال مصراً على انتداب بنزيما



يبدو أن الفرنسي آرسن فينغر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي ما زال مصراً على انتداب مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.
وقام فينغر من جديد بإلقاء كلمات الإعجاب ببنزيما والإفصاح عن أمنيته بالتعاقد معه الصيف المقبل, وقال: "بنزيما وجيرفينيو مهاجمين على أعلى طراز وأنا دائماً ما أتطلع إلى تقوية خط الهجوم".
وكان فينغر قد لمح إلى رغبته الشديدة بالتعاقد مع بنزيما الأسبوع الماضي إلا أن اللاعب صرح مؤخراً عن رغبته بالبقاء مع الملكي.

إقرأ المزيد

وكيل أعماله : جوزيبي روسي قريب من برشلونة


تحدث وكيل أعمال مهاجم فياريال جوزيبي روسي عن المفاوضات القائمة حالياً بينه وبين إدارة برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الدولي الإيطالي حيث أكد اهتمام النادي الكتلوني وموكله على حدٍ سواء في إنهاء عملية الانتقال في أسرع وقت.

ونفى نائب رئيس فياريال وجود أي اتفاق يتضمن انتقال جوزيبي روسي إلى قلعة الكامب نو في حين أكد وكيل أعمال اللاعب فيديريكو بارتورييو وجود العديد من الإتصالات وقال : "نحن على اتصال مع برشلونة واللاعب سيكون سعيداً جداً بالإنضمام إليه".

وتابع بقوله : "مهاجم فياريال جوزيبي روسي يريد الانتقال إلى برشلونة والإتفاق دخل في مراحل متقدمة بيد أن هناك مسألة في حاجة إلى تقييم مثل قيمة انتقال اللاعب التي تقدر ما بين (25) و (30) مليون يورو ونحن في انتظار بعض الأخبار وفي انتظار برشلونة".


إقرأ المزيد

برشلونة يسعى للتعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يسعى للتعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو سيلفا من ميلان لتعزيز الخط الخلفي الذي تعرض للكثير من الإنتكاسات خلال الموسم المنصرم إثر إصابة القائد كارليس بويول في الركبة جنباً إلى جنب مع القرار النهائي الذي يقضي بمغادرة غابي ميليتو للفريق.

ويمتد عقد المدافع البرازيلي مع ميلان حتى عام (2016) بيد أنه ما زال هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل تشلسي وريال مدريد بعد أدائه المميز مع الروسينيري الذي توج بطلاً للدوري الإيطالي في موسم (2010/2011) فيما أكدت "ماركا" بأن ميلان لن يفرط بنجمه بأقل من (25) مليون يورو.

وانتقل تياغو سيلفا إلى ميلان في عام (2008) قادماً من فلومينينسي البرازيلي وهو يعد من القطع الأساسية في تشكيلة المدرب أليغري بيد أن رغبة المدير الفني للبلوغرانا بالتعاقد معه تبدو معقولة نظراً لنية الفريق الإيطالي في الحصول على خدمات الظهير الأيسر ماكسويل أندرادي.


إقرأ المزيد

العملية الجراحية التي خضع لها كارليس بويول كللت بالنجاح






أعلن نادي برشلونة أن العملية الجراحية التي خضع لها المدافع كارليس بويول بعد ظهر اليوم في ركبته اليسرى قد كللت بالنجاح فيما أشار الطبيب رامون كوغات إلى الفترة المقدرة لعودته مجدداً إلى الملاعب تتراوح ما بين شهرين وثلاثة أشهر.

ودخل كارليس بويول بعد ظهر هذا اليوم إلى غرفة العمليات في عيادة تشيرون في مدينة برشلونة لمعالجة المشكلة التي يعاني منها في أوتار ركبته اليسرى التي قدمت له الكثير من المتاعب خلال هذا الموسم حيث مكث داخل الغرفة لثلاث ساعات.

واضطر قائد البلوغرانا للمشاركة مع الفريق في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بسبب قلة الخيارات عند المدرب بيب غوارديولا نظراً للإصابات التي ضربت برشلونة آنذاك بيد أنه غاب عن التشكيلة الأساسية في نهائي ويمبلي بعد تعافي إريك ابيدال من آثار العملية الجراحية في الكبد.



إقرأ المزيد

لويس فيغو : فوز برشلونة في دوري أبطال أوروبا كان عادلاً




أعرب مدير العلاقات الخارجية في إنتر ميلان لويس فيغو عن سعادته الكبيرة بعد فوز برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد مشيراً إلى فخره بصديقه المدرب بيب غوارديولا

وقال فيغو لوسائل الإعلام الإسبانية : "أنا سعيد للفوز الذي حققه أصدقائي (في إشارة إلى المدرب بيب غوارديولا) ، المباراة النهائية جمعت بين الفريقين الأفضل في العالم والذي فاز به برشلونة عن جدارة واستحقاق".

ورداً على سؤال حول عما إذا كان البلوغرانا لا يستحق التأهل للدور النهائي بعد فضيحة التحكيم المزعومة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد واضاف : "انتزاع ورقة العبور إلى الدور النهائي على حساب ريال مدريد كانت مستحقة تماماً ولا شك في ذلك".


إقرأ المزيد

فنغر يؤكد : نصري قد يغادر أرسنال


أعلن أرسن فنغر مدرب أرسنال بشكل صريح توقف المفاوضات مع نجم الفريق سمير نصري من أجل تجديد عقده ، مما يعني أن اللاعب سيخرج من الفريق هذا الصيف كي لا تتم خسارته مجاناً في النهاية.

وكان نصري رفض أرسنال المقدر بـ 4.6 مليون جنيه استرليني سنوياً ، وطالب بأن يتساوى بالأجر مع نجم الفريق الأول سيسك فابريغاس وحجته بهذا أنه يلعب بنفس المستوى بل كان أفضل من القائد الإسباني في الموسم الأخير.

وقال فنغر : " هناك خلافات مالية مع نصري ولم يتم حلها حتى الآن ، ما زلنا نتفاوض لكن ليس هناك اتفاق".

وأضاف حول مستقبل اللاعب : " الشيء الوحيد الأكيد أننا لن نبيعه إلى مانشستر يونايتد ".

يذكر أن سمير نصري مطلوب لأندية كثيرة منها بايرن ميونخ والإنتر وميلان وتشيلسي ومان سيتي ومانشستر يونايتد ، ويقال إن عملاقي اسبانيا مهتمان أيضاً باللاعب.


إقرأ المزيد

اليوفنتوس ما زال يحاول من أجل ريبيري



قالت صحف إيطالية وفرنسية إن اليوفنتوس ممثلاً برئيسه أندريا انيلي ما زال يحاول التعاقد مع فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ.

وحسب هذه التقارير الصحفية فإن المدرب الجديد أنطونيو كونتي اتفق مع الرئيس أنيلي بأن ريبيري هو كلمة السر للعودة بالعملاق البافاري إلى الأمجاد ، حيث من المتوقع استخدام صديقه لوكا توني في إقناعه.

يذكر أن اليوفنتوس يحاول التعاقد مع لاعبي أودينيزي إنلير واليكسيس سانشيز ، وفي حال الفشل مع الأخير فإن التوجه سيكون من أجل ريبيري.


إقرأ المزيد

ريال مدريد مستعد لبيع غونزالو هيغواين







أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن نادي ريال مدريد مستعد لبيع مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل مبلغ 15 مليون يورو فقط.

وقالت الصحيفة إن هذا التحول بالموقف من هيغواين يأتي لإفساح المجال أمام قدوم سيرجيو أغويرو نجم أتلتيكو مدريد ، وهو المهاجم الذي سيكلف العملاق الملكي مبلغ 45 مليون يورو.

يذكر أن ريال مدريد حسم عدة صفقات مهمة هي نوري شاهين وحميد التنتوب وكاليخون.



إقرأ المزيد

نيوير يحسم الصراع ويترك شالكه إلى صفوف بايرن







أكد نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن حارس مرماه الألماني الدولي مانويل نيوير ترك النادي لينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وحصل نيوير على موافقة شالكه للانتقال إلى بايرن رغم أن عقده مع شالكه يمتد حتى 30 حزيران/يونيو 2012 .

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية الرياضية على موقعها بالانترنت أن نيوير سيوقع على عقد مع بايرن لمدة أربع سنوات بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن مدة العقد ستكون خمس سنوات.

وأعلن نيوير 25" عاما" في نيسان/أبريل الماضي أنه لن يمدد عقده مع شالكه ليثير بذلك الجدل بشأن إمكانية انتقاله إلى بايرن هذا الصيف ليحصل شالكه على مقابل مادي من هذه الصفقة بدلا من رحيله إلى بايرن العام المقبل في صفقة انتقال حر.

ويعتقد أن بايرن سيدفع 20 مليون دولار إلى شالكه نظير الاستغناء عن نيوير.

وقال هورست هيلد مدير نادي شالكه "كان قرارا صعبا للغاية لكل مسئولي النادي نظرا لأن مانويل نيوير لاعب مهم للغاية في صفوف الفريق.

ولكن ذلك كان الحل الأمثل في ضوء هذه الظروف". وأضاف "قررنا أيضا الموافقة على رغبة نيوير في الرحيل من النادي هذا الصيف". وتردد أيضا أن شالكه سيتعاقد مع رالف فايهرمان حارس مرمى إنتاخت فرانكفورت في صفقة انتقال حر ليكون بديلا لنيوير.



إقرأ المزيد

الأندية الإنجليزية تتهافت لضم هيغواين


كشفت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن أندية اَرسنال والمان سيتي وتوتنهام أبدوا رغبتهم الكبيرة بضم مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين.

النادي الملكي أعلن يوم أمس أن المهاجم الأرجنتيني معروض للبيع مقابل (15) مليون جنيه.

بالرغم من غيابه لأبعة أشهر بسبب الإصابة الموسم الماضي إلا أنه استطاع إحراز (13) هدفاً في (25) مباراة شارك بها مع النادي الملكي.


إقرأ المزيد

الميلان يرصد دروغبا وأديبايور



ذكرت صحيفة الديلي ميرور الإنجليزية أن نادي الميلان الإيطالي يرغب بضم ديديه دروغبا (33 عاماً) من البلوز تشيلسي مقابل عشرة ملايين جنيه.

رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني أبدى رغبته في بقاء المهاجم العاجي وبيع نيكولا أنيلكا وفي حالة فشل محاولة ضم دروغبا ستتجه أنظار الميلان إلى امانويل أديبايور مهاجم المان سيتي والذي أنهى فترة إعارة مع ريال مدريد.

يذكر أن النادي الإيطالي يرغب بالتعاقد مع إسم كبير في الهجوم لمساعدة الفريق بالعودة بقوة على الساحة الأوروبية.



إقرأ المزيد

أفضل 10 مدافعين هذا الموسم



طرحنا حتى الآن حلقتين من هذا البرنامج (أفضل لاعبين) و( أفضل حارس)، واليوم نطرح موضوع أفضل 10 مدافعين علماً أن يوم غد سيكون لأفضل لاعبي خط الوسط وهكذا حتى ننهي المراكز كافة في كرة القدم.

أفضل 10 مدافعين موسم 2010-2011:
1- جيرارد بيكي (برشلونة) 58 نقطة.

2- نيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد) 57 نقطة.

3- ثياغو سيلفا (ميلان) 50نقطة.

4- بيبي (ريال مدريد) 42 نقطة.

5- دانييل الفيس (برشلونة) 35 نقطة.

6- ديفيد لويز (تشيلسي ) 25 نقطة.

7- كومباني (مان سيتي) 24 نقطة.

8- مارسيلو (ريال مدريد) 22 نقطة.

9- مات هاملز (دورتموند) 19 نقطة.

10- رولاندو (بورتو) 17 نقاط.


إقرأ المزيد

الانتر يريد فابريغاس بديلاً لشنايدر


ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن نادي الانتر الإيطالي سيتقدم بعرض لضم قائد الغانرز اَرسنال سيسك فابريغاس في حالة انتقال ويسلي شنايدر إلى المان يونايتد الذي يبدي اهتماماً كبيراً به.

يرى الانتر أن اللاعب الإسباني هو البديل المناسب لشنايدر إلى جانب رغبة سيسك في تحقيق البطولات بعد عدة مواسم عجاف مع النادي اللندني مما يدفع اللاعب الإسباني لأي عرض مناسب يأتيه من نادي كبير.

بالرغم من أن برشلونة مهتم بفابريغاس إلا أنه من المستبعد أن يدفع النادي الكتالوني (50) مليون جنيه وهذا ما يطلبه أرسين فينغر نظير استغنائه عن القائد سيسك.



إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

أرشيف المدونة

Followers