اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

Thursday, June 2, 2011

المحكمة الدولية توافق على إرسال البطاقة الدولية لميدو


أخطرت المحكمة الرياضية الدولية اليوم الأربعاء نادي الزمالك المصري موافقتها على إرسال البطاقة الدولية لأحمد حسام "ميدو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليصبح بذلك من حقه المشاركة في المباريات المتبقية للفريق بالدوري المصري.

وسيحصل ميدو على البطاقة الدولية الدائمة وليست المؤقتة كما تردد في الفترة الأخيرة ليسدل بذلك الستار نهائيا على تلك الأزمة التي شغلت الوسط الرياضي المصري مؤخرا.

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن حصول الزمالك على تلك الموافقة جاء بعد معاناة لفترة زمنية طويلة حاول من خلالها مسئولي القلعة البيضاء حل أزمة البطاقة الدولية لميدو حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق في مبارياته الهامة والمصيرية بالدوري المصري. أ

ضاف رئيس نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية راعت الأحوال التي مرت بها البلاد في الفترة الأخيرة والتي شهدت خلالها انقطاع كل قنوات الاتصال السلكية واللاسلكية وكذلك الانترنت. يذكر أن البطاقة الدولية لميدو لم تصل للزمالك منذ انطلاق فترة انتقالات الشتاء في يناير الماضي عقب نهاية علاقة اللاعب بأياكس امستردام الهولندي.


نتائج البحث

 

wibiya widget

أرشيف المدونة

Followers