اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

بث مباشر مباراة اوكرانيا vs فرنسا مبارة دولية ودية

إقرأ المزيد

أهداف عالمية لهذا الاسبوع


إقرأ المزيد

الهدافون في أوروبا لهذا الموسم



انتهى الموسم الكروي في معظم أرجاء العالم ليكشف عن البطولات الجماعية والبطولات الفردية ، ومن أجل تقريب الصورة إليكم نضع بين أيديكم قائمة بالهدافين في عديد البطولات الأوروبية مع بعض المعلومات البسيطة عنهم.

1- هداف الدوري الإنجليزي هو ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد برصيد 20 هدفاً بالاشتراك مع كارلوس تيفيز مهاجم المان سيتي ، بعض المقاييس تعطي الجائزة لتيفيز لأنه لعب 31 مباراة في حين لعب برباتوف في 32 مباراة خلال بطولة الدوري. لكن يجب أن نذكر بأن برباتوف سجل كافة الأهداف من دون الاستعانة بركلات الجزاء في حين سجل تيفيز 5 أهداف من ركلات جزاء.

2- هداف الدوري الإسباني هو مهاجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو بـ 40 هدفاً ليحطم الرقم القياسي المسجل بمهاجم ملكي سابق هو هوغو سانشيز كأكثر عدد أهداف سجلها لاعب في بطولة دوري اسبانيا.

3- هداف الدوري الإيطالي هو أنتونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي وسجل 28 هدفاً متفوقاً على كافاني الذي خسر السباق في النهاية وله 26 هدفاً ، يذكر أن هذه المرة الثانية على التوالي يفوز بها دي ناتالي بلقب الهداف علماً أنه سجل حتى الآن 128 هدفاً لأودينيزي ويبلغ من العمر 33 عاماً.

4- هداف الدوري الألماني هو مهاجم بايرن ميونخ ماريو غوميز والذي سجل 28 هدفاً ، هذا الرصيد يكافىء إدارة بايرن التي جعلت ماريو أغلى لاعب في تاريخ الدوري الألماني عندما اشترته مقابل 30 مليون يورو قبل عامين من شتوتغارت.

5- هداف الدوري الفرنسي هو ظاهرة جديدة قادمة إلى كرة القدم واسمه موسى سو وهو سنغالي يلعب لفريق ليل حامل اللقب ، سجل 22 هدفاً منها 13 هدفاً افتتح فيها التسجيل لفريقه ومما يذكر عن هذا اللاعب أن ليل حصل على اللاعب مجاناً من ستاد رين.

6- هداف الدوري الهولندي هو مهاجم فريق نيمغين ومنتخب بلجيكا بيورن فليمنكس بـ 22 هدفاً ، لكنه انتقل هذا الصيف إلى كلوب بروج مقابل 3.3 مليون يورو علماً أن فريق هذا الهدف حل في المركز الحادي عشر ليكون أحد أسوأ المراكز لهداف في أوروبا كلها.

7- هداف الدوري التركي هو الرائع البرازيلي اليكس مهاجم فنربغشة التركي وقد سجل 28 هدفاً مهدياً اللقب لفريقه بفارق الأهداف ، الغريب جداً أن اليكس هو لاعب خط وسط وليس مهاجم وهو يمتلك من القدرات ما يجعل الكثيرين مستغربين من عدم ذهابه لأندية في دوريات أوروبية أقوى.

8- هداف الدوري الأسكتلندي هو كيني ميلر (31 عاماً) مسجلاً 22 هدفاً وكان مهاجماً لغلاسكو رينجرز قبل أن ينتقل مطلع هذا العالم إلى بوراسبور ، الطريف أنه هداف الدوري بنصف موسم فقط حيث انتقل في شهر يناير 2011 إلى الدوري التركي.

9- هداف الدوري الأوكراني هو ماركو ديفتش مسجلاً 15 هدفاً ، هذا ليس مهاجماً لشاختار أو دينامو كييف لكنه مهاجم فريق ميتاليست خاركييف صاحب المركز الثالث والذي يتطور أكثر وأكثر في أوكرانيا....ماركو هذا يبلغ من العمر 27 عاماً وبالتأكيد هو لاعب دولي لأوكرانيا علماً أن أصوله صربية.

10- هداف الدوري البرتغالي هو وحش بورتو "هلك" وسجل 24 هدفاً ، هلك الآن أحد أكثر المطلوبين في  أوروبا والميلان وأرسنال يهتمان به جداً وأندية كثيرة أخرى بالتأكيد لكن مدرب بورتو فيلاس بواس (مورينيو الجديد) ما زال يصر على استمرار هلك معك وإلا استقال.

11- هداف الدوري اليوناني هو جبريل سيسيه مهاجم بانثيانكوس برصيد 20 هدفاً ، سيسيه لاعب صاحب تجربة واسعة رغم عمره الذي لم يتجاوز 29 عاماً حيث مثل أوكسير وليفربول ومرسيليا وسندرلاند قبل أن يلعب في اليونان ... هذه هي المرة الرابعة التي يفوز بها سيسيه بلقب الهداف حيث سبق له الفوز مرتين في فرنسا مع أوكسير ومرة في الموسم الماضي في اليونان.

12- هداف الدوري البلجيكي هو ايفان بيريسيتش وله 22 هدفاً ويلعب مع كلوب بروج ، هذا اللاعب يلعب بخط الوسط وهو كرواتي وانتقل بعد نهاية الموسم إلى دورتموند لتعويض رحيل نوري شاهين إلى ريال مدريد.

13- هداف الدوري الروسي في عام 2010 (الموسم الجديد بدأ) هو سواريز ويليتون يلعب لفريق سبارتاك موسكو وهو برازيلي وسجل 19 هدفاً ليكون هدافاً في الموسم الثاني على التوالي.

14- هداف الدوري السويسري هو المخضرم الشهير الكسندر فراي وله 28 هدفاً علماً أنه يلعب لبازل الذي فاز بلقب الدوري.  فراي اشتهر في منطقتنا العربية بلعبه مع فريق بروسيا دورتموند.


إقرأ المزيد

المان يونايتد يريد ضم مودريتش من توتنهام


ذكرت صحيفة الصن الإنجليزية أن السير أليكس فيرغسون عليه دفع أكثر من عشرين مليون جنيه إذا ما أراد ضم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

المان يونايتد عرض عشرين مليون جنيه من أجل ضم كرويف الصغير لكن هاري ريدناب مدرب توتنهام يطمع بالحصول على مبلغ أكبر مقابل التخلي عن النجم الكرواتي.

يذكر أن السير فيرغسون يبحث عن بديل في مركز المحور بعد اعتزال بول سكولز مؤخراً.


إقرأ المزيد

من جديد: سانشيز يؤكد رغبته بالانتقال إلى برشلونة


من جديد أكد الموهبة التشيلية الفذة أليكسيس سانشيز نجم فريق أودينيزي الإيطالي عن رغبته بالانتقال إلى العملاق الكتلوني برشلونة, بعد أن صرح قبل يومين بأنه يفضل برشلونة والانتر على أي نادٍ آخر.
وقال سانشيز في آخر تصريح له: "برشلونة ستكون وجهة فارقة في مسيرتي, أشعر بالفخر عندما أسمع عن رغبة الأندية الكبيرة بالتعاقد معي ما يعني أنني أسير على الدرب الصحيح".
وأضاف: "أريد إحراز البطولات واعتلاء منصات التتويج ولتحقيق ذلك أحتاج إلى أن ألعب لفريق كبير يضم النجوم, وأتمنى أن أحظى بهذه الفرصة".
يذكر أن موراتي رئيس الانتر كان قد أكد قبل يومين أنه بات قريباً من التعاقد مع سانشيز.

إقرأ المزيد

تيفيز: لو بقيت في المان سيتي فسوف يكون من أجل للشيخ منصور فقط



من جديد أكد الموهبة التشيلية الفذة أليكسيس سانشيز نجم فريق أودينيزي الإيطالي عن رغبته بالانتقال إلى العملاق الكتلوني برشلونة, بعد أن صرح قبل يومين بأنه يفضل برشلونة والانتر على أي نادٍ آخر.
وقال سانشيز في آخر تصريح له: "برشلونة ستكون وجهة فارقة في مسيرتي, أشعر بالفخر عندما أسمع عن رغبة الأندية الكبيرة بالتعاقد معي ما يعني أنني أسير على الدرب الصحيح".
وأضاف: "أريد إحراز البطولات واعتلاء منصات التتويج ولتحقيق ذلك أحتاج إلى أن ألعب لفريق كبير يضم النجوم, وأتمنى أن أحظى بهذه الفرصة".
يذكر أن موراتي رئيس الانتر كان قد أكد قبل يومين أنه بات قريباً من التعاقد مع سانشيز.

إقرأ المزيد

ليفربول يقدم (20) مليون يورو لضم مهاجم برشلونة


ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ليفربول يسعى للتعاقد مع مهاجم برشلونة الشاب بويان كركيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي على استعداد لتقديم (20) مليون يورو للحصول على خدماته.

ورفض اللاعب الإسباني الذي ينحدر من أصول صربية العديد من العروض خلال الموسم الماضي وفي الأسابيع القليلة الماضية رغم جلوسه المطول على دكة البدلاء بالإضافة لقلة الاعتماد عليه من طرف المدرب بيب غوارديولا.

ومع ذلك فإن ليفربول ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يخطط للتعاقد مع بويان كركيتش حيث أن أرسنال أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الشاب في حين أن المدرب أرسين فينغر على استعداد لدفع المبلغ نفسه للحصول عليه.


إقرأ المزيد

الماتادور يعود من جديد ويتوج برولاند غاروس







عاد الماتادور الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول على العالم من جديد في هذا الموسم وتوج ببطولة رولاند غاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى والتي تقام على الملاعب الرملية المفضلة إليه وتبلغ مجموع جوائزها 25.4 مليون يورو.
وتمكن نادال الذي فاز بالبطولة للمرة السادسة في مشواره وعادل رقم السويدي بيورن بورج بعد هزيمته المايسترو السويسري روجيه فيدرر في المباراة النهائية بعد أن تمكن فيدرر من إظهار مستوى رائع أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش وأطاح به من قبل النهائي.
وتمكن نادال من السيطرة على المباراة التي توقفت لمدة 15 دقيقة في المجموعة الثانية وحصد النقاط الصعبة التي أخرجت السويسري عن تركيزه وفاز بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة واحدة لفيدرر بواقع 7-5 و7-6 و5-7 و6-1 في حوالي ثلاث ساعات و 45 دقيقة.
بدأ فيدرر المجموعة الأولى بقوة وفاز بشوط إرساله بواسطة هجوم قوي من خلال إرساله والدخول على الشبكة، ثم كسر شوط الإرسال الثاني لنادال بعد ثلاثة أخطاء مباشرة من الماتادور وتقدم بثلاثة أشواط مقابل لا شيء بفضل إرساله، واستمر كل لاعب في الفوز بشوط إرساله حتى تقد م فيدرر بخمسة أشواط مقابل شوطين لنادال، لكن نادال تمكن من رد الكسر لفيدرر في الشوط التاسع وقلص الفارق وتعادل مع فيدرر بخمسة أشواط لكل منهما، وتقدم نادال للمرة الأولى وكسر إرسال فيدرر للمرة الثانية ثم استطاع أن ينهي المجموعة الأولى لصالحه بعد أن فاز بخمسة أشواط متتالية بنتيجة 7-5 في حوالي ساعة و10 دقائق.
أما المجموعة الثانية استكمل نادال فيها تقدمه وسيطرته على المباراة وكسر شوط إرسال فيدرر الأول بالكرات العميقة الموزعة على جانبي الملعب والتي وضعت فيدرر تحت الضغط وجعلته يرتكب الكثير من الأخطاء المباشرة، بعدها استطاع فيدرر أن يعود نسبيا وفاز بشوط إرساله مرتين وقلص النتيجة إلى ثلاثة أشواط لشوطين، بعدها استمر اللاعبان في كسب أشواط إرسالهما، وتمكن فيدرر من استغلال الفرصة ورد كسر الإرسال إلى نادال في الشوط الثامن وعادل النتيجة، وبعدها تمكن فيدرر من التقدم على نادال بستة أشواط مقابل 5 بعد توقف المباراة لـ15 دقيقه بسبب هطول الأمطار، لكن نادال عادل النتيجة ولجأ اللاعبان إلى شوط كسر التعادل الذي بدأه نادال بكسر صغير لإرسال فيدرر ثم تقدم عليه 5-2، وبعده أنهى الماتادور الشوط والمجموعة لصالحه بنتيجة 7-6 (7-3).
في المجموعة الثالثة ظل كل لاعب محافظا على شوط إرساله حتى تمكن نادال بفضل الضربات القوية الصعبة على فيدرر والتي أخذته إلى الأخطاء المباشرة في الأوقات المهمة من المباراة أن يكسر إرسال فيدرر في الشوط السادس وأصبحت النتيجة 4-2، لكن سرعان ما رد له فيدرر كسر الإرسال وأرجع المجموعة لطبيعتها مرة أخرى ثم عادل النتيجة بفضل الضربة الساقطة والإرسال القوي، ,وانطلقت المنافسة مرة أخرى ووصل اللاعبان للتعادل بخمسة أشواط لكل منهما، ثم تمكن فيدرر من كسر إرسال نادال في شوط مهم وتقدم بستة أشواط لخمسة وبسبب أخطاء مباشرة م رافا، وبعدها حسم المجموعة لصالحه 7-5 بعد 3 ساعات و10 دقائق.
ظهرت اللياقة البدنية العالية للماتادور في المجموعة الرابعة وتمكن من كسر إرسال فيدرر في الشوط  الرابع وتقدم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبعدها تقدم نادال في الشوط الرابع مما أضعف من تركيز فيدرر مرة أخرى وأعطى الفرصة لنادال لكسر ثاني والتقدم بخمسة أشواط، وبعدها أنهى نادال المجموعة والمباراة في شوط إرساله بنتيجة 6-1 بعد ثلاث ساعات و45 دقيقة. 

إقرأ المزيد

باستوري: أشاهد برشلونة وكأنني هاوٍ



بدى الأرجنتيني خافيير باستوري نجم فريق باليرمو الإيطالي إعجابه الشديد بالعملاق الكتلوني بطل أوروبا برشلونة وأسلوب لعبه الممتع وأثنى كثيراً على مواطنه ميسي.
وقال باستوري في تصريحه الذي نشرته صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتلونية: "أتابع برشلونة وأشعر وكأنني متفرج هاوٍ ولست لاعب كرة قدم, أشعر بالسعادة الكبيرة عندما أتابعهم وأحاول أن لا أفوت أي من مبارياتهم".
وعن ميسي قال باستوري: "الأمور تصبح سهلة عندما ألعب بجوار ميسي, إنه لاعب رائع داخل وخارج الملعب, فخارج الملعب هو إنسان متواضع جداً ومرح وداخل الملعب لا يمكن وصفه".
يذكر أن باستوري أحد اللاعبين الذين يحاول برشلونة التعاقد معهم الصيف المقبل خاصة بعد أن أبدى اللاعب في أكثر من مناسبة رغبته بالانتقال إليهم.

إقرأ المزيد

الريال يعرض ٤٠ مليون يورو أو كاكا مقابل إبراهيموفيتش


اكدت صحيفة إلموندو ديبورتيفو الكتلونية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يفكر جدياً بالعودة إلى الدوري الاسباني وتحديداً إلى ريال مدريد الاسباني للعب تحت قيادة مورينيو والانتقام من غوارديولا مدرب نادي برشلونة الاسباني .‬

‫الصحيفة أكدت أن ريال مدريد سيطرح على ميلان سيناريوهين مختلفين ، الأول ضم إبراهيموفيتش مقابل ٤٠ مليون يورو عداً ونقداً والثاني مبلغاً من المال مضافاً إليه البرازيلي كاكا ، وترى الصحيفة أن السيناريو الأول هو الأقرب على اعتبار أن الميلان لا يزال مديناً لبرشلونة بمبلغ ٢٤ مليون يورو ويتوقع أن يستثمر بقية المبلغ في جلب بالوتيلي للميلان .


إقرأ المزيد

الإنتر يشعلها : ٥٠ مليون جنيه استرليني لفابريغاس



أشعل الإنتر المنافسة الحادة على النجم الاسباني سيسك فابريغاس بحسب آخر التقارير القادمة من إيطاليا التي أكدت أن ماسيمو موراتي سيقدم مبلغاً خرافياً يقدر بخمسين مليون جنيه استرليني لنجم أرسنال وهو أكثر مما تطلبه إدارة الفريق .‬

‫فابريغاس سيحل محل الهولندي ويسلي شنايدر الذي يبدو أنه في الطريق للخروج والاتجاه لنادي مانشستر يونايتد وسيكون القائد الفعلي لخط وسط الفريق ومركز العمليات لكن تبقى عقبة برشلونة هي الأكبر في وجه اتمام الصفقة .‬


إقرأ المزيد

أغويرو يخير الريال والبرسا على أي نادٍ آخر



أكدت صحيفة "أوليه" أشهر الصحف الأرجنتينية أن سيرجيو أغويرو نجم فريق أتلتيكو مدريد الاسباني يخير الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة عن أي نادٍ آخر.
وكان تصريح أغويرو إشارة واضحة عن رغبته باللعب لأحد العملاقين الاسبانيين عندما قال: "أريد البقاء في الدوري الاسباني".
وكان غوارديولا مدرب برشلونة قد أكد بالأمس أنه لا يرغب بالتعاقد مع أغويرو حيث لا يجد أنه يتناسب مع فلسلفة فريقه ما يجعله قريباً من الانتقال إلى الريال.

إقرأ المزيد

بيرلو : من الجيد قدوم روسي إلى اليوفنتوس



أكد اللاعب الجديد لنادي اليوفنتوس  النجم أندريا بيرلو  ترحيبه بقدوم  النجم جوزيبي روسي الذي ارتبط باليوفنتوس في الأيام الأخيرة مؤكداً بأنه سيكون إضافة كبيرة للنادي الإيطالي حيث قال : " جوزيبي روسي لاعب رائع وقد أثبت جدارته من خلال تقديم موسم رائع  وسيكون حلماً وتحقق عندما أراه يلعب معنا في اليوفي ." ‬

‫بيرلو تحدث عن ناديه الحالي يوفنتوس مؤكداً بأنه يقوم بعمل جيد لكنه لا يزال بعيداً عن ناديه السابق ميلان حيث قال :" الفريق أدى حسناً حتى الآن في سوق الانتقالات ، لكننا بحاجة للاستمرارية  والعمل الدؤوب لنصل إلى مرحلة ميلان ." ‬

‫وأنهى بيرلو كلامه عن بالحديث  ميلان حيث قال :" اتخذت قراري بإنهاء مسيرتي مع الميلان لرغبتي بخوض تجربة جديدة ، لقد كان لدي مواسم رائعة  مع الفريق أحرزت خلالها كل شيء لذلك جاء هذا القرار ." ‬


إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

أرشيف المدونة

Followers