اضغط على صورة القناة التى تريد مشاهدتها

حسام حسن: هناك مخطط إعلامي للتأثير على الزمالك







انتقد حسام حسن المدير الفني للزمالك بعض الأخبار والتقارير الصحفية التي قالت انه اعلن الاسماء التي سوف يستغنى عنها بعد نهاية الموسم الحالي، معتبرا ذلك مخطط إعلامي للتأثير علي الفريق في الفترة المقبلة.
وقال حسام في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "لم أحدد بعد أسماء اللاعبين الذين أنوي الاستغناء عنهم، خاصة وأن الحديث عن هذا الأمر سابق لإوانه".
وأبدى المدير الفني للزمالك استيائه الشديد من حديث بعض وسائل الإعلام بخصوص هذا الشأن، مشيرا أنه في هذه الفترة لا يسمع او يلتفت إلي أي شئ يتم تداوله في وسائل الإعلام حتي لا يشغل نفسه بأمور لا تجدي – حسب تعبيره.
من ناحية أخرى، أكد حسام ان لقاء المقاولون في الدوري المقرر له السبت لا يقل أهمية عن أي مباراة للفريق في الدوري والهدف منه الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأضاف "أتعامل مع كل المباريات بنفس السياسة دون أن أفرق بين فريق وآخر في الدوري".
يذكر ان الزمالك يحتل صدارة جدول الدوري برصيد 43 نقطة، وبفارقة نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
إقرأ المزيد

السيتي يرفع عرض شراء رونالدو إلى 180 مليون يورو







ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مستعد لدفع 180 مليون يورو للحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني للموسم المقبل.
وقالت صحيفة (أس) الإسبانية ان الشيخ منصور الرجل الأغني في البريمير ليج على حد وصفها يسعى حثيثا لضم رونالدو الذي يرى فيه دعامة قوية لفريقه.
وكان الشيخ منصور قد أعلم إدارة الريال برغبته في ضم رونالدو وكانت قيمة أول عرض 100 مليون يورو ثم 150 يورو قبل أمس الأربعاء ليزيده إلى 180 مليون يورو في إصرار على قنص اللاعب.
وأضافت الصحيفة أن العرض الفلكي لم يقتصر عند هذا الرقم الخيالي وإنما لما سيتقاضاه رونالدو في الموسم حيث خصص الشيخ 17 مليون يورو صافية لخدماته بالموسم الواحد ليصبح في حال انتقاله أغلى اللاعبين أجرا في التاريخ وهو لقب يتقاسمه حاليا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ويتقاضى كل منهم عشرة ملايين يورو.
وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أكدت أن الشيخ منصور بن زايد رصد ميزانية قدرها 227 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفية.
وعلى الرغم من هذا نوهت (أس) إلى أن رونالدو لا يرغب في ترك ريال مدريد الذي انتقل إليه عام 2009 من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.
إقرأ المزيد

كلاسيكيات برشلونة ومانشستر يونايتد






كان نهائي بطولة اوروبا للاندية ابطال الكئوس في 1991 بين برشلونة ومانشستر يونايتد والذي اقيم بمدنية روتردام الهولندية هو النهائي الاول بين العملاقين الاوروبيين.
وكان النهائي هو بداية مرحلة جديدة لكلا العملاقين اللذين نجحا في تحقيق ست القاب قارية في العشرين سنة التالية.
فجيل مانشستر يونايتد الذي لم يكن نجح في تحقيق اللقب المحلي في انجلترا منذ ما يقرب من عقدين نجح في التتويج بأول لقب اوروبي في عهد السير الذي نجح بعدها في احراز 12 لقب للبرمير ليج ولقبين لدوري ابطال اوروبا في عشرين عاماً.
امام فريق برشلونة الذي كان يقود الاسطورة الهولندية يوهان كرويف فهو الفريق الذي توج في العام التالي باللقب الاوروبي الاهم - بطولة اوروبا للاندية ابطال الدوري - لاول مرة في تاريخه على ملعب ويمبلي الذي سيستضيف النهائي المنتظر في 28 مايو الجاري.
نجم لقاء اليونايتد والبارسا كان مارك هيوز الذي سجل هدفين ليحقق مانشستر يونايتد اللقب والغريب أن المدير الفني الحالي لفولهام كانا لاعب في صفوف برشلونة في الفترة من 1986 حتى 1988 بينما سجل رونالد كويمان هدف البارسا من ركلة حرة مباشرة تشبه هدفه بعد عام في سامبدوريا في نهائي دوري الابطال بويمبلي.
ونجح هيوز وقتها في أن يكون هداف فريقه في كل البطولات برصيد 21 هدف وهداف الفريق محلياً بـ13 هدف مناصفة مع ستيف بروس مدرب سندرلاند الحالي.
وجاء الهدف الاول لهيوز من ركلة حرة لعبها بريان روبسون قبل أن يلعبها بروس رأسية ثم اكملها هيوز في المرمى قبل أن يسجل الهدف الثاني بعد سبع دقائق بعد مراوغته حارس برشلونة وقتها كارليس بيسكويه والد سيرخيو لاعب الفريق الكتالوني الحالي في الدقيقة 74 ورغم بقاء ربع ساعة على النهاية فأن الكتالان لم يفقد الامل فسجل كويمان هدف بينما كاد خطأ من ستيف بروس أن يتسبب هدف التعادل قبل أن ينجح دفاع الشياطين الحمر في الحفاظ على لقبهم الاوروبي الاول في التسعينات.
مسيرة البارسا من اجل الوصول لنهائي روتردام قبل 20 عاماً لم تكن سهلة فالفريق الذي لعب اللقاء النهائي بعد ايام من تتويج بلقب الليجا لأول مرة منذ اربع سنوات شهدت احتكار لريال مدريد لاقى في طريقه للنهائي اندية ترابزسبور التركي وهزمه 7-2 وخسر منه بهدف ثم تخطى فرام الايسلندي 5-1 ليصل للقاء دينامو كييف الاوكراني الذي خسر بدوره 4-3.
اما المواجهة الاصعب فكانت مع يوفنتوس الذي رغم خسارته 3-1 في الكامب نو ذهاباً بهدفي خريستو ستويشكوف وهدف جوجيتكسا فظل محتفظ برغبة في التأهل في لقاء الاياب الذي فاز به الطليان بهدف روبيرتو باجيو ولكن دون جدوى.
على الجانب الآخر لم يلاقي مانشستر يونايتد أي فريق من فرق المستوى الاول وهو يشبه الموسم الحالي فشياطين فيرجسون تخطوا اندية بيسكي المجري (3-0) ثم ريكسام الويلزي (5-0) ومونبيليه الفرنسي (3-1) ثم ليجا وارسا البولندي (4-2).
في 2009 عندما خسر مانشستر نهائي روما 2-0 امام البارسا كان اليونايتد قد تخطى اندية الانتر الذي توج باللقب في العام التالي وبورتو بطل 2004 وارسنال وصيف 2006 لكنه في النهاية خسر.
إقرأ المزيد

شاهد اجمل الاهداف في تاريخ كرة القدم





روووووووووووووعة

إقرأ المزيد

التصنيف العالمى لل 10 الاوائل بالنقاط لكرة المضرب سيدات





إقرأ المزيد

التصنيف العالمى لل 10 الاوائل بالنقاط لكرة التنس رجال







إقرأ المزيد

رسمياً : ريال مدريد يتعاقد مع حميد ألتينتوب






أعلن نادي ريال مدريد رسمياً من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع لاعب خط الوسط التركي حميد ألتينتوب من بايرن ميونيخ الألماني للمواسم الأربعة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن ألتينتوب الذي رفض تجديد عقده مع النادي البافاري يعد الصفقة الثانية لريال مدريد للموسم المقبل بعد التعاقد سابقاً مع لاعب خط الوسط التركي نوري شاهين.



إقرأ المزيد

ريال مدريد مهتم جداً بأغويرو





يبدو أن الريال يريد حسم سوق الانتقالات بشكل مبكر ، فبعد أن تعاقد الفريق مع نوري شاهين واقترب من حسم صفقات أخرى مثل حميد التنتوب فهو يريد الآن حسم صفقة المهاجم الذي ينقل الفريق إلى الأمام والكلام كله عن سيرجيو أغويرو مهاجم أتلتيكو مدريد.

وحسب صحيفة الماركا فإن المدرب جوزيه مورينيو أبلغ إدارة فريقه بحاجته لمهاجم قادر على خلق الإضافة ، وهذا الكلام يعني ضرورة بيع كريم بنزيما أو غونزالو هيغواين في الصيف حيث توجد قائمة طويلة من المهتمين باللاعبين وإن كان بنزيما هو الأقرب للرحيل.

يذكر أن ريال مدريد يفاوض حالياً لاعب بايرن ميونخ الذي أعلن رحيله حميد التنتوب.


إقرأ المزيد

فابريغاس.. هدف ميلان الأول





كدت تقارير صحفية إيطالية أن نائب رئيس نادي الميلان الإيطالي أدريانو غالياني قد أبلغ طاقم الفريق الفني بأن سيسك فابريغاس قائد الأرسنال هو هدف الفريق رقم واحد في موسم الانتقالات القادمة.

الميلان على استعداد لدفع (35) مليون جنيه نقداً أو (25) مليون بالاضافة للاعب من الفريق لكن النادي اللندني صرّح في أكثر من مناسبة أن فابريغاس لن يغادر لندن بأقل من (45) مليون جنيه.

يرغب بطل إيطاليا بتعزيز صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل لخوض غمار دوري الأبطال والمنافسة وعدم الاكتفاء بلعب أدوار ثانوية كما حصل في المواسم القليلة الماضية.

يذكر أن برشلونة الإسباني هو أكثر الأندية جدية في التعاقد مع النجم الإسباني وهو أقرب إليه من أي فريق اَخر.


إقرأ المزيد

مدير المان يونايتد: سنتعاقد مع لاعب كبير..!



ذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن ديفيد غيل مدير نادي المان يونايتد صرّح بأن فريقه ستعاقد مع لاعب كبير على الأقل في فترة الانتقالات القادمة.

غيل قال: " لدينا عديد اللاعبين الذي سيعتزلون اللعب واَخرين سيغادرون.. لذلك نحن بحاجة إلى تعاقدات جديدة وأتوقع أن يكون موسم الانتقالات القادمة مزدحماً بالنسبة لنا أكثر من المعتاد".

وأضاف قائلاً: " السير أليكس يرغب بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين على الأقل هذا الصيف منهم إسماً كبيراً في عالم كرة القدم".

هناك عدة لاعبين ارتبطوا بقوة بالانتقال للمان يونايتد منهم حارس أتلتيكو مدريد ديفيد دي خيا واَشلي يونغ لاعب أستون فيلا وويسلي شنايدر لاعب وسط الانتر الإيطالي.

يذكر أن الحارس فان ديرسار وغاري نيفيل سيعتزلان في نهاية هذا الموسم ولاعبين اَخرين سينتقلون كويس براون وهارغريفز ومايكل أوين وغيرهم.


إقرأ المزيد

قميص برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا



أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قميصه الذي سيتم ارتدائه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي ضد مانشستر يونايتد والذي سيقام في (28) مايو / أيار القادم.

وتم اضافة بعض التعديلات على القميص وأبرزها كتابة "نهائي لندن - (28) مايو - ملعب ويمبلي - برشلونة ضد مانشستر يونايتد" فيما سيكون شعار المسابقة على الجانب الأيمن للقميص كما هو معتاد مع كلمة "احترام" على الذراع اليسرى.


إقرأ المزيد

نتائج البحث

 

wibiya widget

Followers